shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  القت الاجهزة الامنية بمحافظة ذمار القبض على خلية ارهابية تابعة لما يسمى تنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب وبحوزتهم اسلحة متنوعة .

الأحد, 18-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
القت الاجهزة الامنية بمحافظة ذمار القبض على خلية ارهابية تابعة لما يسمى تنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب وبحوزتهم اسلحة متنوعة .

وأشار المصدر الأمني بمحافظة ذمار أن الأجهزة الأمنية بعد عملية رصد ومتابعة قامت بمداهمة وكر لما يسمى تنظيم القاعدة في المحافظة تمكنوا من خلالها من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإجرامية وضبط كميات من الأسلحة .

واكد المصدر ان العملية حققت اهدافها بنجاح حيث كانت الخلية تتجهز للقيام بأعمال اجرامية لإقلاق الأمن والسكينة العامة واستهداف المواطنين في المنطقة .

واوضح أن الأسلحة المضبوطة تنوعت بين العبوات الناسفة المضادة للأفراد والآليات ومخازن للذخيرة وقذائف الأر بي جي وصواريخ لو ورشاشات ونواظير وقطع غيار لأسلحة متوسطة ، بالإضافة إلى ملابس ولوحات معدنية عسكرية للتمويه وانتحال صفة الجيش لإخفاء جرائمهم.

وأشاد المصدر بيقظة الاجهزة الامنية وتعاون أبناء المجتمع في أفشل مخططاً خطيراً كانت تحضر له العناصر الإجرامية الإرهابية في المحافظة، لافتا إلى أن تلك العناصر كانت على ارتباط مباشر بدول تحالف العدوان وتتلقى التمويل والمعلومات والتوجيهات منه لخدمة أجندته التدميرية والتخريبية في اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)