shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إيناس العوام ملكة جمال العرب في أولي رحلاتها إلي لبنان الأسبوع القادم والأعمال الفنية مازالت تحت الدراسة

الإثنين, 19-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
إيناس العوام ملكة جمال العرب في أولي رحلاتها إلي لبنان الأسبوع القادم والأعمال الفنية مازالت تحت الدراسة
تغادر الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع القادم ملكة جمال العرب إيناس العوام في أولي رحلاتها الخارجية إلي لبنان ، وذلك في زيارة لمدة أسبوعين ، من المقرر أن تقوم خلالها بزيارة لمخيمات اللاجئيين السوريين بالبقاع ، وتصوير أحدث أغانيها بمنطقة جبل لبنان ، وكذلك مجموعة من اللقاءات التليفزيونية في بيروت ، هذا بخلاف اللقاءات المقررة مع مجموعة من المؤسسات الخيرية والنسائية بلبنان.
وكانت العوام قد تُوجت ملكة جمال العرب بأمريكا الشهر الماضي في حفل أسطوري أقيم بولاية أريزونا وأحيته سيدة الغناء العربي كارول سماحة.
ومن المنتظر مشاركة إيناس العوام بفاعليات المهرجان العربي الأمريكي عقب عودتها الي الولايات المتحدة الشهر القادم.
كما أعلن المنتج والمخرج العالمي المصري الأصل أشرف الجمل أن هناك مجموعة من الأعمال الفنية التي يتم دراسة مشاركة ملكة جمال العرب فيها خلال هذا العام داخل وخارج أمريكا ، وصرح أن العروض التي وصلت من مصر والامارات والهند كلها تستحق التأني في الإختيار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)