shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت اليوم في أمانة العاصمة دورة تدريبية في مجال التوعية ببعض المهارات الحياتية، نظمها الاتحاد العام لأطفال اليمن

الثلاثاء, 20-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء
اختتمت اليوم في أمانة العاصمة دورة تدريبية في مجال التوعية ببعض المهارات الحياتية، نظمها الاتحاد العام لأطفال اليمن لعدد 20 طالبا من مختلف مدارس العاصمة صنعاء.
وهدفت الدورة التي استمرت على مدى 5 أيام إلى التعريف عن المهارات الحياتية بشكل عام، وكيفة التعامل مع الآخرين وطرق المبادرة في التنمية وترسيخ قيم الوطنية والإنتماء، إلى جانب استخدام العديد من الأنشطة في إيصال المعلومة.
وتضمن برنامج الدورة عدة محاضرات حول مناقشه مهارات إتخاذ القرار، ومهارات احترام وجهات النظر، وكذلك مهارات تقدير الذات.
وقد رافق محاضرات الدورة، استخدام عدد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، وذلك لضمان إيصال المعلومات بطرق مرنة وسلسة يفهمها الجميع.
وأشاد المدرب أحمد جبارة -في كلمته التي ألقاها على هامش حفل اختتام الدورة- بمستوى الانضباط والاستيعاب الذي ظهر على المتدربين خلال فترة الدورة.
من جانبها، شددت أحلام عبدالجبار التركي -أمين عام الاتحاد- على أهمية إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي من شأنها أن تصنع بصمات رائعة على المتدربين في مراحل أعمالهم القادمة.
وقالت: إن هذه الدورة، تعد الثانية من نوعها والتي ينظمها اتحاد أطفال اليمن، عقب تأهيل 25 طالباً من مدارس مديرية أزال، ولن تكون الأخيرة.
حضر حفل اختتام الدورة الدكتور محمد اسماعيل - مستشار الاتحاد وأحمد فايع - الأمين العام المساعد ويحيى الحيمي - المدير التنفيذي للاتحاد
يوسف مجلي نائب المدير التنفيذي للاتحاد- والمقداد الفقية -رئيس المركز التدريبي التابع للاتحاد وهيام ناصر- نائب رئيس المركز التدريبي
خالد نوري - مسؤول الموارد الماليه والإدارية للمركز التدريبي ومجد متاش - رئيس دائرة المتابعه والتقييم
ومحمد القشم- رئيس الدائرة الدبلوماسية وعدد من أعضاء الاتحاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)