shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أدلى كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات بتصريحات مثيرة قال فيها إن الرئيس الحقيقي للشعب الفلسطيني هو وزير الدفاع الإسرائيلي

الثلاثاء, 20-فبراير-2018
صنعاء نيوز -


أدلى كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات بتصريحات مثيرة قال فيها إن الرئيس الحقيقي للشعب الفلسطيني هو وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان.

وقال عريقات كبير المفاوضين والقيادي في حركة فتح في مقابلة مع القناة الإسرائيلية الثانية: "سأقول أمورا قد تغضب رئيسي (محمود عباس) ..أنا أعتقد أن الرئيس الحقيقي للفلسطينيين هو وزير الجيش الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، أما رئيس الوزراء الفلسطيني فهو المنسق بولي مردخاي".

وكشف عريقات عن موقف متشائم من حل الدولتين، مرجحا أن تختفي السلطة الوطنية الفلسطينية برمتها قريبا وأن لا يكون لها أمل في الحياة.


وعلى سبيل المثال في هذا الصدد ذكر كبير المفاوضين الفلسطينيين أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن "لا يمكنه التحرك من رام الله دون إذن من مردخاي وليبرمان".

وروى عريقات حادثة حصلت له في الاجتماع الأخير للجنة المركزية حين نهض شاب فلسطيني وطالبه بدلا من عملية زراعة الرئة التي أجراها مؤخرا في الولايات المتحدة، أن يزرع لسانا جديدا لأنه يضلل شعبه ولا يقول الحقيقة.



المصدر: صفا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)