shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أختتم اليوم بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي حوكمة الشركات بصنعاء البرنامج الذي تنظمه شركة يمن موبايل للهاتف النقال بالتعاون مع شركة فاليو للتدريب والاستشارات

الأربعاء, 21-فبراير-2018
صنعاء نيوز/ الثورة نت / عبد الواحد البحري -

أختتم اليوم بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي حوكمة الشركات بصنعاء البرنامج الذي تنظمه شركة يمن موبايل للهاتف النقال بالتعاون مع شركة فاليو للتدريب والاستشارات.
ويستهدف البرنامج التدريبي 12 كادرا من أعضاء مجلس إدارة شركة يمن موبايل للهاتف النقال أوضح ذلك الأخ / عارف محمد قاسم - مدير التدريب بشركة يمن موبايل للهاتف النقال مشيرا الى أن البرنامج التدريبي حوكمة الشركات يأتي بهدف التعرف الى مفهوم الحوكمة وأهميته ومرتكزاته النظرية وأبعاده التطبيقية في العمل المالي والأداري.
ومؤكدا ان هدف البرنامج الذي تنظمه شركة يمن موبايل بالتعاون مع شركة فاليو للتدريب والاستشارات تمكين المشاركين من مهارة تحليل الممارسات الإدارية القائمة في الشركة من منظور معايير الحوكمة وبناء اتجاهات ايجابية نحو أهمية تطبيق معايير الحوكمة في قطاع الاتصالات الذي يعمل فيه المشاركون.
وتضمن البرنامج التدريبي عدة فوائد أبرزها مفهوم الحوكمة الذي يساعد اعضاء مجلس ادراة شركة يمن موبايل والمدراء التنفيذيين في تحقيق الأهداف والقرارات بأفضل الطرق.
وتضمبن حماية المصالح والالتزام بالقوانين والأنظمة وتحديد المسئوليات والمهام
وتعزز الثقة والمصداقية وبناء العلاقات المتميزة وتطور دلالات المفهوم وعلاقة المفهوم بالتنمية المستدامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)