shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وسط أجواء وطنية خالصة، وفي إطار سلسلة من الجولات المتواصلة ، نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" أمانة بني عبيد

السبت, 24-فبراير-2018
صنعاء نيوز/ كتب هيثم متولي حسين – الدقهلية -




وسط أجواء وطنية خالصة، وفي إطار سلسلة من الجولات المتواصلة ، نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" أمانة بني عبيد، مؤتمرا جماهيرياً كبيراً في قرية اليوسفية مركز بني عبيد بالدقهلية ؛ لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحث المواطنين على النزول بكثافة خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقد تعالت الزغاريد والهتافات المؤيدة للرئيس السيسي ، والداعمة لمصر وجيشها وشرطتها..



وتواصلت الكلمات الحماسية المعبرة خلال المؤتمر وسط أجواء وطنية صادقة :

فقال مجدي حسانين ــ أمين الحملة بمركز بني عبيد ــ : لم آت اليوم لأتحدث عن إنجازات الرئيس الواضحة للعيان،إنما جئت هنا لأرى حب الرئيس السيسي في عيونكم،وأنا سعيد جداً بهذا الحب وكم المشاعر الوطنية التي تؤكد أن الزعيم السيسي قد تربع في قلوب المصريين.



وتابع حسانين: بفضل تكاتف المصريين ستكون الأيام القادمة أفضل بإذن الله.



وأضاف عاطف السعيد ــ نائب رئيس مركز ومدنية بني عبيد: الرئيس السيسي أنقذ مصر من المصير المجهول وحماها من الدخول في النفق المظلم، الرئيس السيسي بنى وعمر ومهد الطرق ،كما أنه اهتم بالقرية المصرية ، وما حدث في عهده من إنجازات لم يحدث في أي عهد سابق.



وقال هاني عطية ــ نائب أمين الحملة بمركز بني عبيد: نريد أن لا تقل نسبة الحضور والمشاركة عن 80 في المائة..

وتابع: أقول للخونة والمغرضين، ألا يكفيكم المزارع السمكية، وزيادة حجم الاحتياطي النقدي، ووصول المنتخب المصري لكأس العالم، والوحدات السكنية التي شيدت من أجل أبناء هذا الشعب ــ بكل فخر نحن وراء هذا الفارس النبيل الذي حمي الأرض والعرض.



وتحدث أحمد الجميلي ــ أمين الفلاحين والتجاريين قائلا : إن الرئيس السيسي واجه أهل الشر بكل شجاعة وجسارة .. إنجازات الرجل تتحدث عن نفسها ، ولا ينكرها إلا جاحد أو ناقم أو خائن؛ الرئيس السيسي إرادة شعب وضمير للأمة.

وأضاف محمد عبد الوهاب :جئنا إلى هنا ؛ لنقول للرئيس نحن معك ؛ من أجل مصر، ومن أجل محاربة الإرهاب الغاشم وتطهير أرض سيناء من رجزهم ــ نحن مع الرئيس، ليس بالكلام ولا بالشعارات إنما بالعمل والجد والاجتهاد ، وأطالب الجميع بالنزول والحشد أمام اللجان.

وأكدت ننسي الجميلي أمينة الإعلام بالحملة : علي دور الرئيس عبد الفتاح السيسي البارز، من أجل نصرة المراة،تقديرا لدورها الهام بالمجتمع ،فعمق من دورها المجتمعي،كما أعلن الرئيس مسبقا،عن ضرورة اعطاء المرأة حقها الكامل في جميع المجالات،وان هذا الأمر ليس تفضلا أو مجاملة.

وشدد شوقي رجب ــ مدير بالضرائب العقارية: علي ضرورة الوقوف مع الدولة المصرية ضد قوى الإرهاب والظلام ، و العالم كله ينظر إلينا ويتابعنا الآن ، والرد عليهم سيكون بالصناديق.

وقال سامي حسانين- أحد القيادات الشعبية : لقد أولى الرئيس السيسي اهتمامه بالجيش المصري وبقوته ، فسلحه وقوّاه ، في الوقت الذي كان أعداء الوطن يهاجمونه، ويعترضون علي ذلك؛ فأصر بضميره الوطني علي تقوية الجيش للحفاظ علي أمن الوطن والمواطن ضد أعداء الاستقرار والتنمية ، دعاة الإرهاب والتطرف والمؤامرات الجبانة.



وأضاف هيثم متولي- أمانة الإعلام : الرئيس السيسي رجل المرحلة، زعيم بحجم الأمة ، وبحجم آمال الشعب وطموحاته.

وتابع : السيسي قائد لا يخشى في الحق لومة لائم ــ فتحية إعزاز وفخر لمن حمل روحه على كفه فداء لـتراب هذا الوطن.

كما طالب هيثم المواطنين بالنزول بكثافة والمشاركة في بناء مصر الحديثة ، وتابع , نريد أن نسطر ملحمة شعبية للوفاء للرئيس خلال الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها خلال مارس المقبل.

وأشارت هناء الباز إحدى القيادات المجتمعية بالمركز : بالدور البارز الذي لعبة الرئيس السيسي في حفظ الأمن ومواجهة أعداء الوطن داخلياً وخارجياً.



وأضافت : ما حققه الرئيس خلال فترة رئاسته الأولي ، يحتاج لعشر سنوات، كما أن الرئيس أولى اهتمامه بالفقراء ومحدودي الدخل ، فأمر بإنشاء منظومة "تكافل وكرامة" كدرع اجتماعي لتكون المنظومة اسماً علي مسمى، ناهيك عن الطفرة التي تحققت في عهده للقضاء على العشوائيات.

وأضاف رضا البيومي ــ عمدة الزهيري: إن أكبر نجاح لنا ، هو تجمعنا في حب الوطن ، ولمّ شمل المصريين علي قلب رجل واحد باختلاف انتماءاتهم ــ كلنا خلف الرئيس السيسي من أجل مصر الغالية.



وأشاد محمد حجازي –عمدة اليوسفية : بالحضور الجماهيري, مرحبا بضيوف المؤتمر, كما تحدث عن عظمة الشعب المصري,وطالب بضرورة دعم الرئيس والجيش والشرطة, في الحرب الدائرة علي قوي الإرهاب .



حضر اللقاء, كوكبة من القيادات الشعبية والتنقيذية بمركز بني عبيد,وعدد من أمناء القري ,حشد من أهالي اليوسفية.

وقد أجمع الحاضرون في نهاية المؤتمر علي ضرورة الاصطفاف الوطني خلف الرئيس السيسي من أجل مصر المستقبل، مصر الآمنة ، مصر الرخاء ، مصر الإرادة الحرة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)