shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اطلق فريق برنامج فارما ترين الاذاعي الذي يبث علي اذاعة يمن اف ام ويقدمة الاعلامي المعروف محمد الشومي اطلق حملة صيدليتك

الخميس, 01-مارس-2018
صنعاء نيوز -
خاص :

اطلق فريق برنامج فارما ترين الاذاعي الذي يبث علي اذاعة يمن اف ام ويقدمة الاعلامي المعروف محمد الشومي اطلق حملة صيدليتك لجمع الدواء ممن يملكون ادوية فايضة او تم استخدام جزء منها وتوزيعها مجانا عبر مجموعة من اللجان المختصه في المجال الطبي والدوائي ..

واوضح مقدم البرنامج الاعلامي محمد الشومي ان هذه الحملة التي اطلقت اليوم عبر البرنامج تسعي الي تجميع اكبر قدر من الادوية الزائدة عن الحاجة واعادة توزيعها لمستحقيها من غير القادرين علي شراء الادوية سيما الفقراء والمحتاجين كما دعا محمد الشومي الشباب من الصيادلة وغير الصيادلة وطلاب كليات الطب والشباب القادرين علي العمل الطوعي المساهمة في انجاح هذة الحملة من خلال المشاركة في التنفيذ او الافكار البناءة التي من شانها انجاح هذة الفكرة وتحويلها من حيز الروئ والتصورات الي واقع التنفيذ وان يلمس المواطن البسيط نتائج هذة الحملة .

من جهته تحدث الدكتور سعد البرطي صيدلاني مجتمع واخصائي تغذيه وانقاص الوزن ان هذه الحمله تاتي استشعارا من روح المسؤليه الاجتماعيه الملقاة على عاتق الاطباء والصيادله وافراد المجتمع القادرون على البذل والعطاء ومد يد العون للضعفاء والمساكين في ظل الظروف الصعبه والانسانية جراء الحرب والحصار وانقطاع الرواتب وتدهور الوضع الاقتصادي في اليمن بشكل عام داعيا الجميع من القادرين المشاركه في هذه الحمله والعمل علي انجاحها كلا بقدر استطاعته.

يذكر ان برنامج فارما ترين يعتبر واحد من اقوى البرامج الاذاعية المتخصصه في المجال الطبي والاول من نوعه الذي يسلط الضوء على علاقه الطبيب بالصيدلاني والمريض بالدواء ويقدم مجموعه من الاستشارات والارشادات المستمعين حول الطرق الآمنة لاستخدام الدواء والطرق السليمه للتغذية وانقاص الوزن. ويستضيف مجموعه من الخبراء والاستشاريين وذوي الاختصاص في الكادر الطبي البرنامج يبث كل اربعاء الواحدة ظهرا على اذاعه يمن اف ام يعده ويقدمه المذيع محمد الشومي وفريق فارما ترين وهم الدكتور احمد رسام والدكتور مارسيل العبسي والدكتور رشاد العبيدي واخصائي التغذيه الدكتور سعد البرطي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)