shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 02-مارس-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
أقيم صباح اليوم بمحافظة الحديدة حفل إشهار المنظمة الوطنية 'معا لإنقاذ الوطن' بحضور محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة ومنظمات المجتمع المدني وبعض وسائل الأعلام المختلفة ورئيس الهيئة الاستشارية لفرع المنظمة جمال جملان.
وفي حفل الاشهار الذى رافقه أختتام المرحلة الأولى من الحملة التثقيفية التوعوية الصحية لطلاب المدارس حول أعراض الدفتيريا وحمى الضنك التى نفذتها المنظمة في مديريات "الحالى ، الحوك ، الميناء ، باجل ، المراوعة ، القناوص ، السخنة" خلال الفترة "20 -24" فبراير الماضى ألقى محافظ الحديدة كلمة هنأ في مستهلها القائمين على المنظمة تأسيس هذا الكيان آملا له النجاح والتوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة من انشائه.
وأكد الهيج أهمية تضافر الجهود والعمل ضمن شراكة ايجابية بين الجانب الحكومي والسلطة المحلية والمنظمات للتغلب على الصعوبات القائمة وخدمة مجالات التنمية.
فيما أوضح رئيس فرع المنظمة بالمحافظة هاني العشبي إلى أن تأسيس المنظمة وإنشاء فروع لها في المحافظات كان نتاجا لوعي مجتمعي وإدراك كامل بالمسؤولية العظيمة تجاه المجتمع والعمل من أجل تطوره وتقدمه مع كل الجهود الخيرة في اليمن ونتطلع من خلالها الإسهام في تنفيذ البرامج التنموية الخيرية في كل مناطق اليمن الحبيب والتغلب على الآثار التي سببها العدوان.
ونوه الى ان النجاح الذي حققته الحملة التثقيفية التوعوية الصحية لطلاب المدارس حول أعراض الدفتيريا وحمى الضنك التى نفذتها المنظمة بالمحافظة ومثلت باكورة أنشطتها دافعا لتنفيذ العديد منها خلال المرحلة القادمة وبما يسهم فى تعزيز الأمن الصحي إلى جانب القطاع الحكومي.
مشيدا بتعاون قيادة السلطة المحلية وقيادة مكتبي الصحة والتربية في تذليل الصعوبات وتوفير الإمكانات لإنجاح الحملة التوعوية.
فيما أشار نائب رئيس فرع المنظمة بالمحافظة أحمد ابراهيم خمجان إلى ان المنظمة لديها العديد من البرامج والمشاريع المستهدفة شريحة الشباب بمختلف توجهاتهم الفكرية وطموحاتهم المتنوعة.
من جانبها أكدت مديرة دائرة التخطيط بالمنظمة شكرية الهمداني أن اليمن يمر اليوم بمرحلة استثنائية تتطلب من الجميع تضافر الجهود والاستشعار بالمسؤولية الدينية والوطنية والإنسانية والاجتماعية والوقوف فى خندق واحد للدفاع عن الوطن ضد كل من يحاول النيل منه.
ولفتت الى أن المنظمة لديها توجه كبير لمساندة جهود الدولة في مجالات عده والتخفيف عما سببه العدوان والحصار من آثار كارثية لايمكن وصفها الحقت الكثير من الاضرار بالبنى التحتية وتدهور المستوى المعيشي للمواطنين وتوسع دائرة الفقر وانتشار الامراض من خلال تنفيذ برامج تدريبية وتأهيلية وتوعوية واغاثية تسهم في توفير فرص العمل و تحسين الأوضاع المعيشية للأسر الفقيرة وذوي الإحتياجات الخاصة في مجال التنمية ضمن خطط الحكومة.
تخلل مجريات الحفل عدد من الفقرات الإنشادية لزهرات مدرستي الأنصار والتعاون وبعض القصائد تلاه قيام المحافظ ورئيس فرع المنظمة بالمحافظة بتكريم فرق التوعوية التابعة للمنظمة التي نفذت فعاليات الحملة في مدارس المديريات المستهدفة بالشهادات التقديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)