shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكر مراسل  في ردفان أن وساطة محلية قادت إلى الإفراج عن رجل الأعمال والمسؤول في الأمانة العامة لمجلس الوزراء رضوان طاهر حسين المليكي الذي كان قد اختطف اليوم الأربعاء من قبل مسلحين.

الخميس, 23-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -




ذكر مراسل في ردفان أن وساطة محلية قادت إلى الإفراج عن رجل الأعمال والمسؤول في الأمانة العامة لمجلس الوزراء رضوان طاهر حسين المليكي الذي كان قد اختطف اليوم الأربعاء من قبل مسلحين.

وأضاف المراسل أنه تم الإفراج عن المليكي من قبل المختطفين بناء على وساطة محلية, إلا أن مرافقيه السبعة لا يزالون قيد الاختطاف في ردفان بمحافظة لحج.

وكانت مجموعة مسلحة قد قامت اليوم الأربعاء, في ردفان باختطاف ثمانية أشخاص من أبناء محافظة أب, بينهم المليكي الذي كان قادما إلى المنطقة هو ومجموعة من مرافقيه "مسلحين" على متن سيارتين بناء على دعوة ضيافة من أحد أبناء المنطقة, فيما تفيد بعض الأنباء أن المليكي قدم من صنعاء باتجاه مدينة عدن "رحلة سفر" وفي إحدى النقاط التي ينصبها المسلحون تم إيقافه ومن ثم ا لاتجاه به الى مكان مجهول.

تصحيح

وردتنا معلومات من مصادر محلية في ردفان تؤكد أن المليكي ليس مسئولا في الأمانة العامة لمجلس الوزراء, طبقا لما ذكره في تغطيته لعملية الاختطاف التي تعرض لها اليوم الأربعاء مع سبعة من مرافقيه.

وأضافت المصادر أن المليكي رجل أعمال ويحمل الجنسية الأمريكية, مشيرة إلى أنه تم الإفراج عنه مع الإبقاء على سلاحه الشخصي لدى الخاطفين..

يعتذر عن الخطأ غير المقصود والذي جاء نتيجة السرعة في تغطية حادثة الاختطاف.

يذكر ان مرافقي المليكي لا يزالون رهن الاختطاف, طبقا لما قاله مراسل في ردفان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)