shopify site analytics
أبناء منطقة رحابه بمديرية القفر يطالبون الجهات المسؤوله بعدم السماح بحفر آبار مياه.. - الخط الزمني الذي قسى على الشعب الواحد - لاول مرة ننشرخطاب الزعيم والقائد معمر القذافي في ذكرى معركة قارة محروقة - بالتعاون مع صندوق النظافة جامعة الاتحاد للعلوم تدشن حملة النظافة بمديرية الوحدة - عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بوتين: نريد من واشنطن إبراز أدلة رسمية تثبت تدخلنا في انتخاباتها بدل العويل

السبت, 03-مارس-2018
صنعاء نيوز -
دعا الرئيس فلاديمير بوتين السلطات الأمريكية، التي تتهم فريقا من مواطني روسيا بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية إلى تقديم طلب رسمي موثق إلى النيابة العامة الروسية.

وقال بوتين حديث لشبكة "NBC" التلفزيونية أمس الجمعة: "يجب أولا أن أطلع على ما فعلته الشخصيات الروسية المتهمة بالتدخل في الانتخابات الأمريكية. أعطونا المواد، وقدموا لنا المعلومات التي تتحدثون عنها".

وأضاف: "مع كل الاحترام لكم شخصيا، ومع كل الاحترام للكونغرس، من المفروض أن يكون لديكم أشخاص يحملون شهادات في الحقوق. وعلى الذين حصلوا على التعليم الجيد أن يدركوا حقيقة أننا في روسيا لا يمكننا محاكمة من لم ينتهك القوانين الروسية. عليكم أن تدركوا كذلك، أنه لا بد من اللجوء إلى النيابة العامة الروسية. أعطونا الوثائق المدينة وحرروا طلبا رسميا بشكواكم!".

وأضاف: "يجب أن يعالج الأمر عبر القنوات الرسمية، وليس من خلال الإعلام أو الصراخ والصياح في الكونغرس الأمريكي".

وكانت وزارة العدل الأمريكية قد اتهمت في وقت سابق من هذا العام 13 مواطنا روسيا يعملون في وكالة أبحاث الإنترنت في بطرسبورغ الروسية بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكي لعام 2016.

إقرأ المزيد
الانتخابات الرئاسية السابقة في الولايات المتحدة الولايات المتحدة تتهم 13 روسيا و3 كيانات روسية بمزاعم التدخل بالانتخابات الرئاسية الأمريكية
وبين المتهمين أيضا رجل الأعمال يفغيتي برغوجين، الذي ينفي أي علاقة له بالشركة المذكورة.

وتضمنت لائحة الاتهام الأمريكية "التآمر والاحتيال على الولايات المتحدة"، و"التآمر في استخدام وسائل إلكترونية لنقل المعلومات والتحايل المصرفي"، بالإضافة إلى "سرقة البيانات الشخصية".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)