shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أمر النائب العام في مصر المستشار نبيل صادق، بحبس منى محمود محمد، الشهيرة بـ"أم زبيدة" مدة 15 يوما احتياطيا،

السبت, 03-مارس-2018
صنعاء نيوز -


أمر النائب العام في مصر المستشار نبيل صادق، بحبس منى محمود محمد، الشهيرة بـ"أم زبيدة" مدة 15 يوما احتياطيا، كونها ادعت أن أجهزة الأمن المصري ألقت القبض على ابنتها وعذبتها.

ووجهت النيابة في تحقيقاتها إلى "أم زبيدة" تهم منها: نشر وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها الإضرار بالمصالح القومية للبلاد، والانضمام إلى جماعة أنشأت على خلاف أحكام القانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

وألقي القبض على المتهمة بإذن قضائي صدر بحقها من نيابة أمن الدولة العليا، بعدما ظهرت في مقابلة مع شبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ادعت من خلالها أن ابنتها زبيدة تعرضت لـ "الاختفاء القسري" والتعذيب بمعرفة أجهزة الأمن. وظهرت في فيديو آخر تناشد فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتدخل في أزمة ابنتها وإخراجها من السجن.

وفي وقت لاحق ظهرت الابنة في مقابلة على شاشة تلفزيون مصري نفت فيها صحة ادعاءات والدتها وروت تفاصيل حياتها الشخصية خلال اختفائها عن منزل والدتها، موضحة أنها متزوجة منذ عام، ولم تتحدث مع والدتها لأسباب شخصية.

وأضاف زبيدة، أنها سجنت مرة واحدة بعد خروجها في مظاهرة نظمها"الإخوان المسلمون" في القاهرة أثناء إقرار الدستور، وتم ترحيلها إلى سجن القناطر، ولم يعذبها أحد من الضباط داخل السجن، ولم يغتصبها كما ادعي.


وتابعت: "بعد خروجي من السجن مارست حياتي الطبيعة مثل أي شخص، ثم تعرفت على شاب وتزوجنا، ومن وقتها وحتى الآن لم أتصل بوالدتي عبر الهاتف أو أعلمها بزواجي، لأنها من الممكن أن ترفض الحديث معي".





المصدر: اليوم السابع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)