shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنطلق صباح غد على صالة نادي 22مايو البطولة التنشيطية لأندية كرة اليد بأمانة العاصمة والتي ينظمها فرع الاتحاد العام للعبة

الأحد, 04-مارس-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء/خاص
تنطلق صباح غد على صالة نادي 22مايو البطولة التنشيطية لأندية كرة اليد بأمانة العاصمة والتي ينظمها فرع الاتحاد العام للعبة بمشاركة عشرة أندية ( أهلي صنعاء-الوحدة صنعاء-شعب صنعاء-22مايو-العروبة -الشرطة-اليرموك -آزال-شباب تهامة-ومركز الاتحاد ) والتي تستمر خلال الفترة 4-11مارس الجاري..

حول البطولة قال الأخ ياسين المطاع رئيس فرع الاتحاد بالأمانة أن هذه البطولة تعتبر الأولى من نوعها لكونها ضمت كافة أندية الأمانة إلى جانب ضمها لفريقي شباب تهامة ومركز الاتحاد.
وأضاف المطاع قائلا: ان تنفيذ البطولة يأتي ضمن برنامج الفرع وبالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة والذي لم يبخل في دعم أنشطة الفرع بشكل خاص واللعبة على مستوى الجمهورية بشكل عام من خلال جهود الأخوين أمين المدعي رئيس الاتحاد وحمزة صالح الأمين العام.

حول أهداف البطولة أكد رئيس الفرع بأنه سيتم نزول الجهاز الفني إلى صالة المنافسة ومتابعة أداء اللاعبين وتقييمهم بغرض الاستفادة منهم لرفد المنتخب الوطني وتعزيزه بأبرز اللاعبين من أجل خوض الاستحقاقات الخارجية متى أتيحت فرصة المشاركة، مشيرا إلى أن التجهيزات مكتملة لبدء انطلاق المنافسات بعد أن قرعة المواجهات في افتتاح البطولة والتي أسفرت عن التالي:
22مايو -اليرموك
الشرطة -أهلي صنعاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)