shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس السبت  519 سلة غذائية لأسر الأسرى والمفقودين في إطار مشروع الوفاء للأسرى

الأحد, 04-مارس-2018
صنعاء نيوز/نورالدين محمد -

وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس السبت 519 سلة غذائية لأسر الأسرى والمفقودين في إطار مشروع الوفاء للأسرى والمفقودين من الجيش واللجان الشعبية بصنعاء.
وأوضح محمد الجعدي، مسئول الإغاثة في مؤسسة الشعب في تصريح صحفي : تعد شريحة الأسرى والمفقودين وخصوصاً من أبطال الجيش واللجان الشعبية من الشرائح التي غفل عن معاناتها الكثير وكان لزاماً علينا أن نساهم ولو بجزء يسير في تقديم 519 سلة غذائية لأسر الأسرى المفقودين في محافظة صنعاء كمرحلة أولى برعاية المحافظ حنين قطينة بمحافظة صنعاء.
مضيفاً: في المرحلة الثانية سيتم استهداف أسر الأسرى والمفقودين في أمانة العاصمة يتبع ذلك مناطق أخرى.
داعياً منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية إيلاء شريحة الأسرى والمفقودين جل اهتمامهم والاسهام في التخفيف من معاناة اسرهم وفاء لتضحيات بواسلنا في جبهات العزة والشرف والكرامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)