shopify site analytics
أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ - انطلاق النسخة الأولى من مباريات كأس العالم لكرة القدم المصغرة "السوكا" في لشبونة - 51% من سكان دول مجلس التعاون الخليجي من محبي لعبة الكريكيت - العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس السبت  519 سلة غذائية لأسر الأسرى والمفقودين في إطار مشروع الوفاء للأسرى

الأحد, 04-مارس-2018
صنعاء نيوز/نورالدين محمد -

وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس السبت 519 سلة غذائية لأسر الأسرى والمفقودين في إطار مشروع الوفاء للأسرى والمفقودين من الجيش واللجان الشعبية بصنعاء.
وأوضح محمد الجعدي، مسئول الإغاثة في مؤسسة الشعب في تصريح صحفي : تعد شريحة الأسرى والمفقودين وخصوصاً من أبطال الجيش واللجان الشعبية من الشرائح التي غفل عن معاناتها الكثير وكان لزاماً علينا أن نساهم ولو بجزء يسير في تقديم 519 سلة غذائية لأسر الأسرى المفقودين في محافظة صنعاء كمرحلة أولى برعاية المحافظ حنين قطينة بمحافظة صنعاء.
مضيفاً: في المرحلة الثانية سيتم استهداف أسر الأسرى والمفقودين في أمانة العاصمة يتبع ذلك مناطق أخرى.
داعياً منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية إيلاء شريحة الأسرى والمفقودين جل اهتمامهم والاسهام في التخفيف من معاناة اسرهم وفاء لتضحيات بواسلنا في جبهات العزة والشرف والكرامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)