shopify site analytics
جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي - كيفية مواجهة البلطجة في الأسواق والأماكن العامة الباعة الجائلين - أبناء إب الوفاء يعلنون التضامن الكامل مع العقيد عرفات شرف الطاهري.. - أبناء منطقة رحابه بمديرية القفر يطالبون الجهات المسؤوله بعدم السماح بحفر آبار مياه.. - الخط الزمني الذي قسى على الشعب الواحد - لاول مرة ننشرخطاب الزعيم والقائد معمر القذافي في ذكرى معركة قارة محروقة - بالتعاون مع صندوق النظافة جامعة الاتحاد للعلوم تدشن حملة النظافة بمديرية الوحدة - عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس السبت  519 سلة غذائية لأسر الأسرى والمفقودين في إطار مشروع الوفاء للأسرى

الأحد, 04-مارس-2018
صنعاء نيوز/نورالدين محمد -

وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس السبت 519 سلة غذائية لأسر الأسرى والمفقودين في إطار مشروع الوفاء للأسرى والمفقودين من الجيش واللجان الشعبية بصنعاء.
وأوضح محمد الجعدي، مسئول الإغاثة في مؤسسة الشعب في تصريح صحفي : تعد شريحة الأسرى والمفقودين وخصوصاً من أبطال الجيش واللجان الشعبية من الشرائح التي غفل عن معاناتها الكثير وكان لزاماً علينا أن نساهم ولو بجزء يسير في تقديم 519 سلة غذائية لأسر الأسرى المفقودين في محافظة صنعاء كمرحلة أولى برعاية المحافظ حنين قطينة بمحافظة صنعاء.
مضيفاً: في المرحلة الثانية سيتم استهداف أسر الأسرى والمفقودين في أمانة العاصمة يتبع ذلك مناطق أخرى.
داعياً منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية إيلاء شريحة الأسرى والمفقودين جل اهتمامهم والاسهام في التخفيف من معاناة اسرهم وفاء لتضحيات بواسلنا في جبهات العزة والشرف والكرامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)