shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



الأحد, 04-مارس-2018
صنعاء نيوز - 
الأرض التي تلونت بلون الدماء لسنوات عديدة وفي أقل يوم أغرقت صرخات اطفالها المصابين الضمير الانساني في الحزن والغم. صنعاء نيوز/هدی‌ مرشدي* -


هنا سورية ....

الأرض التي تلونت بلون الدماء لسنوات عديدة وفي أقل يوم أغرقت صرخات اطفالها المصابين الضمير الانساني في الحزن والغم.

كيف كان المسار السوري النازف قبل ثمانية أعوام؟

2011 مظاهرات

2012 معارك و قتل

2013 قتل

و.........و...........

2018 المقاومة الشعبية وأيضا المزيد من القتل.

قتل الأبرياء والأمهات والأطفال والمقاتلين الشباب لم يتوقف ليوم وليلة.

المعركة الغير متكافئة مستمرة حتى النصر.

معركة تمت تحت تمويل وتأييد من الدول الدكتاتورية أمثال ايران وروسية وبالطبع هذا الدعم لم يكن مخفيا خلف الستار بل كان واضحا وجليا بشكل تام.

إن الأيدي التي تخدم بشار الأسد وجرائمه الفظيعة بشكل كامل و لا نهائي وتقوم بدعمه وتوجيهه برا وجوا هي بطبيعة الحال وبالتأكيد اذا لم تكن موجودة هي وهذا الدعم المقدم له لكان من الممكن أن ينكسر جيش الاسد المنهار اساسا على يد قوات المقاومة وايادي الثوار منذ العام الاول او الثاني. ولكن مع وجود هذا الدعم المقدم من الحكومة الفاشية في ايران ودعمها المالي والتسليحي قامت بتقوية حكومة بشار الاسد الضعيفة وقامت بانفاق هذا الدعم على قتل الشعب السوري والقوات الثورية.

وهذا ما اعترف به الحرسي سلامي نائب قائد قوات الحرس من قبل حيث قال: ان جيش سوريا والعراق اليوم يمثلان عمقنا الاستراتيجي الدفاعي وافضل استراتيجية هي الاشتباك مع العدو في البعيد ونحن نستطيع أن نخضع جميع قواعد العدو في المنطقة لضربات محكمة وقوية ودائمة .

بدأت الجولة الأخيرة من قصف القوات الجوية السورية في منطقة الغوطة الشرقية من نفس هذا الشهر. وحتى زمان وضع واعداد هذه المقالة، قتل أكثر من 500 شخص في الهجمات التي وقعت على هذه المنطقة الصغيرة من ضواحي دمشق. اكثر من 108 أشخاص من ضحايا هذه الهجمات هم من الاطفال. هجمات استخدمت الأسلحة الكيميائية وجميع أنواع الصواريخ الثقيلة والخفيفة. الغوطة الجريحة المنطقة الواقعة حوالي مدينة دمشق والتي سميت( بجهنم) من قبل مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الانسان.

في هذا الجحيم لن يتراجع أي احد. لا المقاتلون الابطال سيستسلمون ولا جيش الاسد الدموي سيتوقف عن القصف والقتل.

اتفق مجلس الامن الدولى بالتصويت الايجابي لجميع اعضاءه ال 15 على مشروع لوقف اطلاق النار لمدة 30 يوما فى سوريا. لكن مشروع القرار هذا لم يكن كافيا لوقف اطلاق النار حيث قال الحرسي المجرم باقري قائد القوات المسلحة في النظام الايراني وبكل وقاحة : نحن وسورية نلتزم بمشروع قرار وقف اطلاق النار. ولكن طالما ان ريف دمشق تحت سيطرة الارهابيين لن نقف تحت مظلة وقف اطلاق النار وسوف نكمل عمليات التطهير فيها. بعبارة أخرى، هذا يعني أنه تستر على انتهاكه المستمر لوقف اطلاق النار في سورية وبعد دقائق معدودة فقط من الموافقة على هذا القرار، استؤنف الهجمات وعمليات القتل و المذابح. بحيث قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب : ما فعلته إيران وروسيا والحكومة السورية مؤخرا في هذا البلد هو "أمر مشين".

هذا لا يعتبر اكتشافا جديدا ولكن هذه هي السياسية المشينة والهرمة لنظام الملالي ورجال الدين الحاكمين في ايران حيث أعلنت المقاومة الايرانية مرات ومرات بأن السبيل الوحيد للوصول الى السلام في المنطقة ولاسيما في سوريا والعراق واليمن يتمثل باخراج قوات الحرس والمليشيات الايرانية وقطع الدعم المادي والعسكري المقدم لها من قبل النظام الايراني المجرم.

لانه فقط وفقط مع اخراج قوات الحرس والمليشيات العسكرية المرتبطة بايران من سوريا سوف يسقط نظام الأسد وسيشهد الشرق الأوسط أخيرا لون السلام ومع تقليم أظافر وقطع أيادي نظام الملالي في سورية والعراق فلاشك من أن أسس ولاية الفقيه سوف تتزعزع وتأول للسقوط وحتما سيشهد كل من البلدين سوريا وايران سماء النصر الزرقاء معا و قريبا جدا.

انتفاضة الشعب الايراني هي وعد هذا النصر. هذه الانتفاضة التي بدأت في ديسمبر 2017 وبهمة وجهد الشعب الايراني والمقاومة الايرانية لن تتوقف حتى اسقاط النظام. وبالتالي، فإن الأمر يرجع إلى شعوب وحكومات المنطقة لدعم انتفاضة الشعب الإيراني والمقاومة الايرانية، حتى تتحقق هذه الرغبات والآمال في أقرب وقت ممكن.



*کاتبة‌ إیرانیة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)