shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني أبطال البطولة التنشيطية للمركز الوطني للمبارزة

الأحد, 04-مارس-2018
صنعاء نيوز -

صنعاء /خاص

كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني أبطال البطولة التنشيطية للمركز الوطني للمبارزة التي نظمها المركز تحت إشراف الاتحاد العام للعبة وبمشاركة ثلاثون لاعبا تنافسوا في سلاحي الفلوريه والايبيه تحت شعار ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان الغاشم.
وفي حفل التكريم الذي احتضنته صالة المركز الوطني للمبارزة وبعد تلاوة عطرة للقرآن الكريم القى الأخ عبدالله عبيد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة كلمة أشاد فيها بالنشاط وتنفيذه ورسالته التي حملها إزاء العدوان والتي تدل على صمود أبناء الشعب اليمني حتى النصر، مؤكدا بأنهم في مكتب الأمانة على استعداد لدعم مراكز اللعبة في ظل توفر الامكانيات خاصة وأن اللعبة تحظى بقاعدة مكونة من الفئات السنية التي هي أساس الاتحادات الرياضية..

كلمة نائب رئيس الاتحاد محسن لطف تطرقت إلى معاناة اللاعبين حيث وجه رسالة لقيادة وزارة الشباب وقطاع الرياضة تمنى فيها إيلاء اللعبة مزيدا من الرعاية ودعم المراكز لتكون نموذجية وزاخرة بالمواهب..
وكشف لطف عن أن الاتحاد بصدد إنشاء مركزين آخرين في مدينة الثورة الرياضية والمدرسة الفنية، مشيدا في ذات الوقت بجهود المدرب محمد الحزمي الذي أقام البطولة باجتهاد فردي من واقع حبه للعبة والاهتمام باللاعبين.
عقب ذلك قدم أشبال وناشئي المبارزة استعراضا قتاليا وفاصلا مهاريا لفنون المبارزة لتجري بعد ذلك مراسيم التكريم بالكؤوس والميداليات والشهادات والمبالغ المالية على النحو التالي:
فئة الأشبال
الأول / أيمن يوسف مياس -كأس -ذهبية
الثاني/ياسين صالح الواقدي-فضية
الثالث/محمد فؤاد الثوابي-برونزية
الثالث مكرر/حسن عبدالجبار السالمي-برونزية


الناشئين
الأول/أسامة سمير علي-كأس-ذهبية
الثاني/ اسماعيل حسن احمد-فضية
الثالث/ عامر محمد الواقدي-برونزية
الثالث مكرر/ علاء صالح الغبيبي-برونزية

حضر التكريم الأخ عصام دريبان مدير عام النشاط الرياضي ووائل القرشي مدير عام الانحادات وطه تاج الدين مدير عام الأندية ونبيل المهدي مدير عام المتخبات وأمين عام اتحاد المبارزة سمير بادي وغادة عتيق رئيس اتحاد القوس والسهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)