shopify site analytics
حقل "نور" الواعد في مصر - محمد صلاح يغرد ويكشف حقيقة الخلافات داخل منتخب مصر - الواقي الذكري سلاح الفلسطينيين الجديد - عزل قطر بحدود مائية مصطنعة - 40 محققة ينتشرن في شوارع السعودية - شاهد ..الساحة الحمراء متنزه كرة القدم روسيا 2018 - شاهد .. مشجعون بريطانيون في موقف شائن بكأس العالم! - إلغاء مهرجان موسيقي في السويد بسبب تعدد حالات الاغتصاب - مارادونا يكيد لأهله دون أن يدري! - شرطيات بالـ "شورتات" في برمانا اللبنانية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقدت إحدى محاكم ملبورن جلسة استماع للاطلاع على الاتهامات الموجهة للكاردينال جورج بيل أحد أبرز مستشاري البابا

الإثنين, 05-مارس-2018
صنعاء نيوز -


عقدت إحدى محاكم ملبورن جلسة استماع للاطلاع على الاتهامات الموجهة للكاردينال جورج بيل أحد أبرز مستشاري البابا فرنسيس بارتكابه جرائم جنسية في الماضي.

وتعود الاتهامات إلى حوادث قديمة، لكن التفاصيل الدقيقة لم يكشف عنها عدا عن أنها تشمل "عدة شكاوى"، حسب وسائل إعلام محلية.

ويعد الكاردينال البالغ 76 عاما أبرز رجل دين كاثوليكي توجه إليه مثل هذه التهم، وقد نفى كل الادعاءات ضده وأخذ إجازة من عمله كمسؤول عن إدارة الأمور المالية في الفاتيكان ليتفرغ للدفاع عن نفسه.

واعتصم بعض الأشخاص يحملون اللافتات أمام المحكمة، فيما كانت تردد امرأة محتجة هناك وبصوت عال: "إلى الجحيم يا جورج بيل"، ويقول معتصم آخر: "أنا أعرفه، هو رجل بريء وطيب ومؤمن ونحن هنا لندعمه".

وترجح بعض المصادر أن تستدعي المحكمة حوالي 50 شاهدا خلال جلسات الاستماع التي ستستمر أربعة أسابيع لاستجوابهم، قبل الاستماع لفريق الدفاع عن الكاردينال.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)