shopify site analytics
الموت عندما يسرق من سرقته الصّحافة - جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صورا أكدوا أنها لبطاقات حفل المغني المصري تامر حسني في السعودية،

الثلاثاء, 06-مارس-2018
صنعاء نيوز -

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صورا أكدوا أنها لبطاقات حفل المغني المصري تامر حسني في السعودية، والتي طبع عليها قائمة شروط على الجمهور الذي سيحضر الالتزام بها.

وبحسب صور النشطاء، طبع على البطاقات عبارة "ممنوع الرقص والتمايل"، فيما نشر غيرهم قائمة الشروط والتي شملت ضرورة الالتزام بالزي المحتشم ومنع التدخين داخل موقع الحفل والأكل داخل المدرج.

الكائن الصحوي داخل الموظف هو من يقرر !
تأملي تذاكر حفلة تامر حسني ..


ومن المرتقب أن يجري الحفل الغنائي في 20 مارس الحالي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، علما أن الحفل سيكون مختلطا ولكن بمدرج منفصل إلى قسم مخصص للرجال وآخر للنساء.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)