shopify site analytics
جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز - النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية - رسالةٌ أمريكيةٌ لإيران خاطئةٌ وآمالٌ عدوانيةٌ ضدها ساقطةٌ - بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟ - أردوغان يتهم الولايات المتحدة بمواصلة دعم المعارضة الكردية في سوريا - في جريمة مروعة بحق الطفولة والانسانية ... العثور على طفل مقتولا وعليه أثار تعذيب بحجة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صورا أكدوا أنها لبطاقات حفل المغني المصري تامر حسني في السعودية،

الثلاثاء, 06-مارس-2018
صنعاء نيوز -

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صورا أكدوا أنها لبطاقات حفل المغني المصري تامر حسني في السعودية، والتي طبع عليها قائمة شروط على الجمهور الذي سيحضر الالتزام بها.

وبحسب صور النشطاء، طبع على البطاقات عبارة "ممنوع الرقص والتمايل"، فيما نشر غيرهم قائمة الشروط والتي شملت ضرورة الالتزام بالزي المحتشم ومنع التدخين داخل موقع الحفل والأكل داخل المدرج.

الكائن الصحوي داخل الموظف هو من يقرر !
تأملي تذاكر حفلة تامر حسني ..


ومن المرتقب أن يجري الحفل الغنائي في 20 مارس الحالي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، علما أن الحفل سيكون مختلطا ولكن بمدرج منفصل إلى قسم مخصص للرجال وآخر للنساء.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)