shopify site analytics
بعد 41 عامًا من اغتيال الحمدي.. اسرائيل تسيطر على البحر الأحمر بمشروعه - الاطاحة بنائب رئيس جامعة اب من منصبة - جمهورية الـعــفـــاشيين: - دعوا القلق جانبًا .. - قوات الصواريخ الروسية: حضرنا ردا عسكريا على نشر منظومات الدفاع الجوي الأمريكي .. - "وحدات حماية الشعب" تنفي دخول "البيشمركة" العراقية لشمال سوريا - كندا تبحث عن مَخرج لصفقة سلاح مع السعودية تقدر بالمليارات - بيان سعودي حاد ضد مجلس الشيوخ الأمريكي - محشش بقرار جمهوري!! - نواب ونائبات قادمات : افتتاح السيسي لمشروعات قومية انتصار جديد للدولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرضت الممثلة الاسترالية الحسناء، مارجوت روبي، لموقف محرج أثناء الدورة التسعين لحفل توزيع جوائز الاوسكار،

الثلاثاء, 06-مارس-2018
صنعاء نيوز -
تعرضت الممثلة الاسترالية الحسناء، مارجوت روبي، لموقف محرج أثناء الدورة التسعين لحفل توزيع جوائز الاوسكار، الذي أقيم مساء أمس الاحد بمدينة لوس أنجليس الامريكية.
وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن روبي- التي كانت مرشحة للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “آي، تونيا” – تمكنت من السيطرة على الموقف، بعد أن انقطعت حمالة الفستان الذي كانت ترتديه أثناء الحفل.
وأوضح الموقع الالكتروني أن روبي 27/ عاما/ قامت بإصلاح فستانها بنفسها، حيث حصلت على أدوات خياطة من أحد المساعدين في الحفل، وأصلحت الفستان بهدوء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)