shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرضت الممثلة الاسترالية الحسناء، مارجوت روبي، لموقف محرج أثناء الدورة التسعين لحفل توزيع جوائز الاوسكار،

الثلاثاء, 06-مارس-2018
صنعاء نيوز -
تعرضت الممثلة الاسترالية الحسناء، مارجوت روبي، لموقف محرج أثناء الدورة التسعين لحفل توزيع جوائز الاوسكار، الذي أقيم مساء أمس الاحد بمدينة لوس أنجليس الامريكية.
وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن روبي- التي كانت مرشحة للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “آي، تونيا” – تمكنت من السيطرة على الموقف، بعد أن انقطعت حمالة الفستان الذي كانت ترتديه أثناء الحفل.
وأوضح الموقع الالكتروني أن روبي 27/ عاما/ قامت بإصلاح فستانها بنفسها، حيث حصلت على أدوات خياطة من أحد المساعدين في الحفل، وأصلحت الفستان بهدوء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)