shopify site analytics
ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز - النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية - رسالةٌ أمريكيةٌ لإيران خاطئةٌ وآمالٌ عدوانيةٌ ضدها ساقطةٌ - بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرضت الممثلة الاسترالية الحسناء، مارجوت روبي، لموقف محرج أثناء الدورة التسعين لحفل توزيع جوائز الاوسكار،

الثلاثاء, 06-مارس-2018
صنعاء نيوز -
تعرضت الممثلة الاسترالية الحسناء، مارجوت روبي، لموقف محرج أثناء الدورة التسعين لحفل توزيع جوائز الاوسكار، الذي أقيم مساء أمس الاحد بمدينة لوس أنجليس الامريكية.
وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن روبي- التي كانت مرشحة للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “آي، تونيا” – تمكنت من السيطرة على الموقف، بعد أن انقطعت حمالة الفستان الذي كانت ترتديه أثناء الحفل.
وأوضح الموقع الالكتروني أن روبي 27/ عاما/ قامت بإصلاح فستانها بنفسها، حيث حصلت على أدوات خياطة من أحد المساعدين في الحفل، وأصلحت الفستان بهدوء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)