shopify site analytics
بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الممثلة الألمانية ويلما إيليس ، الشهيرة بالعالم العربي بـ كارولين ، عبر دورها في المسلسل التركي المدبلج للعربية

الثلاثاء, 06-مارس-2018
صنعاء نيوز -
متابعات/
كشفت الممثلة الألمانية ويلما إيليس ، الشهيرة بالعالم العربي بـ كارولين ، عبر دورها في المسلسل التركي المدبلج للعربية على مر الزمان ، أنها تلقت عروضا فنية جديدة في تركيا، غير انها لم تكشف عنها، درءا للحسد .
تصريحات كارولين جاءت على هامش اختيارها ضمن لجنة مسابقة ملكة جمال السينما الثاني في تركيا، حيث أوضحت أنها تلقت عروضا لأعمال فنية في تركيا.
ووفقا لتصريحاتها، فإنها أوضحت أيضا تلقيها عرضا من مسلسلين أمريكيين، لذلك ستذهب إلى ميامي قريبا، من اجل العمل عليهما.
وردا على سؤال من الصحفيين، حول تلقيها عروضا من تركيا، قالت هناك عروض ولقاءات مع جهات تركية، ولكن لن أكشف عن مضمونها، درءا للحسد، حيث كشفت عن مشاريع أعمال سابقة لم تتم، لذلك لم أعد أكشف عنها، إلا عندما تتم .
والممثلة المعروفة عبيا بـ ; كارولين ، تبلغ من العمر 32 عاما، واشتهرت بدورها في مسلسل على مر الزمان المدبلج للعربية، حيث يروي المسلسل حقبة من تاريخ تركيا، في ستينيات، وسبعينيات القرن الماضي، ولاقى المسلسل متابعة جيدة في العالم العربي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)