shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الممثلة الألمانية ويلما إيليس ، الشهيرة بالعالم العربي بـ كارولين ، عبر دورها في المسلسل التركي المدبلج للعربية

الثلاثاء, 06-مارس-2018
صنعاء نيوز -
متابعات/
كشفت الممثلة الألمانية ويلما إيليس ، الشهيرة بالعالم العربي بـ كارولين ، عبر دورها في المسلسل التركي المدبلج للعربية على مر الزمان ، أنها تلقت عروضا فنية جديدة في تركيا، غير انها لم تكشف عنها، درءا للحسد .
تصريحات كارولين جاءت على هامش اختيارها ضمن لجنة مسابقة ملكة جمال السينما الثاني في تركيا، حيث أوضحت أنها تلقت عروضا لأعمال فنية في تركيا.
ووفقا لتصريحاتها، فإنها أوضحت أيضا تلقيها عرضا من مسلسلين أمريكيين، لذلك ستذهب إلى ميامي قريبا، من اجل العمل عليهما.
وردا على سؤال من الصحفيين، حول تلقيها عروضا من تركيا، قالت هناك عروض ولقاءات مع جهات تركية، ولكن لن أكشف عن مضمونها، درءا للحسد، حيث كشفت عن مشاريع أعمال سابقة لم تتم، لذلك لم أعد أكشف عنها، إلا عندما تتم .
والممثلة المعروفة عبيا بـ ; كارولين ، تبلغ من العمر 32 عاما، واشتهرت بدورها في مسلسل على مر الزمان المدبلج للعربية، حيث يروي المسلسل حقبة من تاريخ تركيا، في ستينيات، وسبعينيات القرن الماضي، ولاقى المسلسل متابعة جيدة في العالم العربي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)