shopify site analytics
حقل "نور" الواعد في مصر - محمد صلاح يغرد ويكشف حقيقة الخلافات داخل منتخب مصر - الواقي الذكري سلاح الفلسطينيين الجديد - عزل قطر بحدود مائية مصطنعة - 40 محققة ينتشرن في شوارع السعودية - شاهد ..الساحة الحمراء متنزه كرة القدم روسيا 2018 - شاهد .. مشجعون بريطانيون في موقف شائن بكأس العالم! - إلغاء مهرجان موسيقي في السويد بسبب تعدد حالات الاغتصاب - مارادونا يكيد لأهله دون أن يدري! - شرطيات بالـ "شورتات" في برمانا اللبنانية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الممثلة الألمانية ويلما إيليس ، الشهيرة بالعالم العربي بـ كارولين ، عبر دورها في المسلسل التركي المدبلج للعربية

الثلاثاء, 06-مارس-2018
صنعاء نيوز -
متابعات/
كشفت الممثلة الألمانية ويلما إيليس ، الشهيرة بالعالم العربي بـ كارولين ، عبر دورها في المسلسل التركي المدبلج للعربية على مر الزمان ، أنها تلقت عروضا فنية جديدة في تركيا، غير انها لم تكشف عنها، درءا للحسد .
تصريحات كارولين جاءت على هامش اختيارها ضمن لجنة مسابقة ملكة جمال السينما الثاني في تركيا، حيث أوضحت أنها تلقت عروضا لأعمال فنية في تركيا.
ووفقا لتصريحاتها، فإنها أوضحت أيضا تلقيها عرضا من مسلسلين أمريكيين، لذلك ستذهب إلى ميامي قريبا، من اجل العمل عليهما.
وردا على سؤال من الصحفيين، حول تلقيها عروضا من تركيا، قالت هناك عروض ولقاءات مع جهات تركية، ولكن لن أكشف عن مضمونها، درءا للحسد، حيث كشفت عن مشاريع أعمال سابقة لم تتم، لذلك لم أعد أكشف عنها، إلا عندما تتم .
والممثلة المعروفة عبيا بـ ; كارولين ، تبلغ من العمر 32 عاما، واشتهرت بدورها في مسلسل على مر الزمان المدبلج للعربية، حيث يروي المسلسل حقبة من تاريخ تركيا، في ستينيات، وسبعينيات القرن الماضي، ولاقى المسلسل متابعة جيدة في العالم العربي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)