shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/خاص

تتواصل لليوم الثاني على التوالي وفي صالة نادي 22مايو البطولة التنشيطية لأندية كرة اليد بأمانة العاصمة

الثلاثاء, 06-مارس-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء/خاص

تتواصل لليوم الثاني على التوالي وفي صالة نادي 22مايو البطولة التنشيطية لأندية كرة اليد بأمانة العاصمة والتي ينظمها فرع الاتحاد بأمانة العاصمة وبالتنسيق مع الاتحاد العام بمشاركة عشرة أندية ( أهلي صنعاء-الوحدة صنعاء-شعب صنعاء-22مايو-العروبة -الشرطة-اليرموك -آزال-شباب تهامة-ومركز الاتحاد ) والتي تستمر خلال الفترة 4-11مارس الجاري..

وفي لقاء الافتتاح الذي جمع فريقا 22مايو واليرموك تمكن لاعبو مايو من الفوز بنقطتي اللقاء بعد اجتهادهم في المباراة والشوط الأول خصوصا والذي ميزه تفوقهم بفارق نقاطي كبير وصل إلى عشر نقاط مقابل نقطة واحدة.. فيما شهدت مجريات الشوط الثاني تغيرا في أداء لاعبي اليرموك الذين استفاقوا وكانوا ندا فيه حيث تمكن اليرموك من إنهاء الشوط الثاني بالتعادل خمس نقاط لخمس..لتنتهي المباراة بنتيجة (15/6) لصالح مايو .


وفي المباراة الثانية استطاعت يد الوحدة صنعاء من الفوز على شباب تهامة بنتيجة (10/6)..الفوز الوحداوي لم يكن سهلا خاصة في ظل تقارب نقاط التسجيل فالشوط الأول شهد نهاية بخمس نقاط مقابل ثلاث للوحدة الذين ظلوا بنفس الأداء في الشوط الثاني الذي استنسخ ذات النتيجة بالنقاط..

المباراة الثالثة في البطولة شهدت تفوق أهلي صنعاء على نظيره اليرموك بفارق نقاطي لا بأس به حيث انتهت مجريات اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة (16/9)شوط اللقاء الأول انتهى أهلاويا بطبيعة اللقاء وخطف النقاط بسبع نقاط مقابل اثنتين، فيما لم يشهد الشوط الثاني جديدا حيث واصل الأهلي تقدمه لينضم إلى ركب الفائزين في بدايات البطولة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)