shopify site analytics
جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز - النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية - رسالةٌ أمريكيةٌ لإيران خاطئةٌ وآمالٌ عدوانيةٌ ضدها ساقطةٌ - بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟ - أردوغان يتهم الولايات المتحدة بمواصلة دعم المعارضة الكردية في سوريا - في جريمة مروعة بحق الطفولة والانسانية ... العثور على طفل مقتولا وعليه أثار تعذيب بحجة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اقترحت المفوضية الأوروبية فرض رسوم جمركية بـ25% على واردات الاتحاد من بعض المنتجات الأمريكية،

الأربعاء, 07-مارس-2018
صنعاء نيوز -


اقترحت المفوضية الأوروبية فرض رسوم جمركية بـ25% على واردات الاتحاد من بعض المنتجات الأمريكية، ردا على خطط دونالد ترامب لفرض رسوم جمركية على واردات الصلب والألمنيوم من الاتحاد.

ووردت هذه المقترحات في مسودة اطلعت عليها "بلومبرغ" ونشرت فحواها اليوم الثلاثاء.

وذكرت "بلومبرغ" أن الاتحاد الأوروبي يستهدف واردات من الولايات المتحدة بقيمة 3.5 مليار دولار.

وتشمل اللائحة منتجات مثل الملابس والأحذية والقمصان وبعض المشروبات الكحولية ومنتجات تجميل الوجه واليخوت والدراجات النارية.

من جهة أخرى، أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الاثنين أنه لن يتراجع عن الرسوم الجديدة المزمعة على واردات الصلب والألمنيوم من الاتحاد الأوروبي وروسيا والصين.

إقرأ المزيد
الرئيس الامريكي، دونالد ترامبترامب يعلن الحرب التجارية على أوروبا
وقال ترامب خلال اجتماع في المكتب البيضاوي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "لن نتراجع، ولا أعتقد أنه ستكون هناك حرب تجارية".

يشار إلى أن الولايات المتحدة تعاني عجزا تجاريا سنويا بقيمة 800 مليار دولار، ويرى الرئيس ترامب أن السبب في ذلك هو "حماقة الرؤساء الأمريكيين السابقين"، اللذين انتهجوا سياسات تجارية مع العديد من بلدان العالم بينها بلدان الاتحاد الأوروبي، ما أفضى إلى توفير وظائف إضافية في هذه الدول وزيادة البطالة في الولايات المتحدة.

المصدر: r t
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)