shopify site analytics
حقل "نور" الواعد في مصر - محمد صلاح يغرد ويكشف حقيقة الخلافات داخل منتخب مصر - الواقي الذكري سلاح الفلسطينيين الجديد - عزل قطر بحدود مائية مصطنعة - 40 محققة ينتشرن في شوارع السعودية - شاهد ..الساحة الحمراء متنزه كرة القدم روسيا 2018 - شاهد .. مشجعون بريطانيون في موقف شائن بكأس العالم! - إلغاء مهرجان موسيقي في السويد بسبب تعدد حالات الاغتصاب - مارادونا يكيد لأهله دون أن يدري! - شرطيات بالـ "شورتات" في برمانا اللبنانية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رحبت واشنطن بالقمة المرتقبة بين الكوريتين الجنوبية والشمالية، دون أن تحسم موقفها تجاه مسألة إطلاق الحوار المباشر مع بيونغ يانغ

الأربعاء, 07-مارس-2018
صنعاء نيوز -


رحبت واشنطن بالقمة المرتقبة بين الكوريتين الجنوبية والشمالية، دون أن تحسم موقفها تجاه مسألة إطلاق الحوار المباشر مع بيونغ يانغ.

ووصفت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذر ناويرت القمة المرتقبة في أبريل بأنها "خطوة في الاتجاه الصحيح"، مشيرة إلى أن إمكانية إطلاق الحوار بين واشنطن وبيونغ يانغ سيحددها الأمريكيون بعد أن تطلعهم سيئول على مضمون اتصالاتها الجارية مع بيونغ يانغ.

وأضافت: "سننتظر حتى يحضر الكوريون الجنوبيون إلى واشنطن للحديث وجها لوجه، لأن أي مكالمة هاتفية قد يجريها الوفد الكوري الجنوبي الموجود في بيونغ يانغ، ستستمع إليها آذان كثيرة".

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين أمس الثلاثاء: "أعتقد أنهم (الكوريون الشماليون) صادقون، لكني أرى أيضا أنهم صادقون بسبب العقوبات وما نقوم به تجاه كوريا الشمالية، فضلا عن الدعم الكبير الذي حصلنا عليها من الصين".

وكان زعيما الكوريتين قد اتفقا على أن يلتقيا نهاية أبريل في قمة تاريخية في المنطقة الحدودية منزوعة السلاح بين البلدين، فيما أعلنت سيئول، أن بيونغ يانغ مستعدة للحوار مع واشنطن في موضوع نزع السلاح النووي.

المصدر: روساء اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)