shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أصبح ريال مدريد أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه باريس

الأربعاء, 07-مارس-2018
صنعاء نيوز -

أصبح ريال مدريد أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه باريس سان جيرمان (2-1)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الثلاثاء.

وهز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" شباك الحارس الفرنسي ألفونسي أريولا، بتسديدة رأسية رائعة، بعد تمريرة بالمقاس من الجهة اليسرى من زميله لوكاس فاسكيز، الذي تلقى كرة بينية رائعة من الفنان ماركو أسينسيو، على ملعب "حديقة الأمراء".

وعزز الدون رونالدو، الهداف التاريخي للتشامبيونز ليغ، تربعه على عرش صدارة هدافي النسخة الحالية للبطولة، برصيد 12 هدفا.

وتلقى الفريق الباريسي ضربة موجعة عند الدقيقة 66 بطرد صانع ألعابه الإيطالي ماركو فيراتي، إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وأدرك الأوروغوياني أدينسون كافاني، التعادل للفريق الباريسي، رغم النقص العددي في صفوفه، في الدقيقة الـ 70، عندما اصطدمت الكرة به ودخلت شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

بيد أن البرازيلي كاسيميرو وضع الفريق الملكي في المقدمة مرة أخرى، قبل عشر دقائق من الوقت الأصلي للمباراة.




وواصل ريال مدريد حملة الدفاع عن اللقب، بتأهله إلى دور الثمانية الكبار للتشامبيونز ليغ، إثر تفوقه على باريس سان جيرمان (5-2) بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بعد أن كان الميرنجي قد تغلب على ضيفه الفرنسي (3-1) في لقاء الذهاب، الذي جمعهما يوم 14 فبراير الماضي، على ملعبه "سانتياغو برنابيو"، في العاصمة مدريد.

وقدم لاعبو ريال مدريد، بهذا الفوز والتأهل، أجمل هدية لجماهير الفريق الملكي في الذكرى الـ 116 لتأسيس النادي الإسباني العريق.

المصدر: RT


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)