shopify site analytics
شذى الألوان - الوامضون في سماء كابية - تدشين المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى والمسالك البولية في مديريتي الملاح والمسيمير - تدشين المخيم الطبي الأول لأمراض الكلى والمسالك البولية في مديريتي الملاح والمسيمير - اختتام برنامج سفراء أهداف التمية المستدامة بصنعاء بمؤسسة موارد للتنمية المستدامة. - إكــراهــات الــعــمــل الــجــمــعــوي بــالــمــغــرب - الإعلام الاقتصادي يدرب الصحفيين في شبوة على الصحافة الحساسة للنزاعات - تواصل أعمال النزول الميداني للرقابة على الأفران والمخابز في أربع مديريات - عهد وولاء لابناء شبوة الاوفياء - صرخة حرية من افواه البصرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عرض الإعلامي المصري وائل الإبراشي شريط فيديو يظهر الاعتداء على طالبة مصرية تدعى مريم مصطفى من قبل 10 فتيات

الأربعاء, 07-مارس-2018
صنعاء نيوز -

عرض الإعلامي المصري وائل الإبراشي شريط فيديو يظهر الاعتداء على طالبة مصرية تدعى مريم مصطفى من قبل 10 فتيات من أصول إفريقية في بريطانيا.

وقالت والدة مريم، في تقرير عرضه برنامج "العاشرة مساءا"، على قناة دريم، إن "ابنتها تعرضت للاعتداء من قبل 10 فتيات بريطانيات، وأن الفتيات سحلنها مسافة 20 مترا في أحد الشوارع المزدحمة بالمارة".

وأضافت: "ابنتى استطاعت الهروب من الفتيات واختفت في أحد الحافلات، لكن الفتيات واصلن الاعتداء عليها بالضرب حتى فقدت وعيها، واتصل السائق بسيارة الإسعاف"، مؤكدة أن "الشرطة البريطانية لم تلق القبض على الفتيات حتى الآن، رغم مرور أسبوع كامل على الواقعة".




وأوضحت أن ابنتها تعرضت لاعتداء آخر منذ نحو 4 أشهر على أيدي اثنتين من الفتيات العشرة، وأن ابنتها "محتجزة الآن في أحد المستشفيات تصارع الموت؛ بسبب شراسة الاعتداء عليها".

المصدر: "المصري اليوم"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)