shopify site analytics
انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز - النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رام الله – نظم قسم الصحة ببلدية النصيرات لقاءً توعوياً حول " الإدارة المتكاملة لإدارة النفايات الصلبة"

الأربعاء, 07-مارس-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – نظم قسم الصحة ببلدية النصيرات لقاءً توعوياً حول " الإدارة المتكاملة لإدارة النفايات الصلبة"، وذلك صباح اليوم الثلاثاء بمدرسة ذكور النصيرات الإعدادية " د " بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بالتنسيق مع مجلس الخدمات المشتركة لإدارة النفايات الصلبة بالمحافظات الجنوبية، ودائرة التربية والتعليم بوكالة الغوث لتشغيل اللاجئين.
بين م. علي الهباش، رئيس قسم الصحة بالبلدية، أن هذا اللقاء يهدف إلى توعية الطلبة، وغرس ثقافة الحفاظ على البيئة من خلال كيفية إدارة النفايات لينعكس بالإيجاب على الحفاظ على الإنسان، مؤكداً " نحرص على توطيد العلاقة بين البيئة والمواطن"، مشيراً إلى أنه يتحقق بغرس الثقافة والقيم البيئية في النفوس.
و شدد على أن بلدية النصيرات حريصة كل الحرص على توعية المواطن من أجل الارتقاء بالقيمة الإنسانية، داعياً إلى المحافظة على البيئة سليمة خالية من الأمراض، مضيفاً " ليعطي طابعاً حضارياً، ومظهراً جمالياً".
بدورها، ذكرت أ. حنان أبو أمونة، مندوبة مجلس الخدمات المشتركة لإدارة النفايات الصلبة بالمحافظات الجنوبية، أن البرنامج التثقيفي استغرق شهراً، مشيرةً إلى أنه يهدف إلى التوعية البيئية لطلبة المدارس.
وثمنت أبو أمونة جهود بلدية النصيرات المبذولة لخدمة المواطنين، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة، مشيدةً بتقدم البلدية، وتحقيق إنجازات عديدة في عمر زمني قليل.
من جهته، أعرب أحمد السردي، مدير المدرسة، عن جزيل شكره، وتقديره للبلدية لما تبذله من خدمات للارتقاء بالمخيم، وازدهاره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)