shopify site analytics
بعد 41 عامًا من اغتيال الحمدي.. اسرائيل تسيطر على البحر الأحمر بمشروعه - الاطاحة بنائب رئيس جامعة اب من منصبة - جمهورية الـعــفـــاشيين: - دعوا القلق جانبًا .. - قوات الصواريخ الروسية: حضرنا ردا عسكريا على نشر منظومات الدفاع الجوي الأمريكي .. - "وحدات حماية الشعب" تنفي دخول "البيشمركة" العراقية لشمال سوريا - كندا تبحث عن مَخرج لصفقة سلاح مع السعودية تقدر بالمليارات - بيان سعودي حاد ضد مجلس الشيوخ الأمريكي - محشش بقرار جمهوري!! - نواب ونائبات قادمات : افتتاح السيسي لمشروعات قومية انتصار جديد للدولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رام الله – نظم قسم الصحة ببلدية النصيرات لقاءً توعوياً حول " الإدارة المتكاملة لإدارة النفايات الصلبة"

الأربعاء, 07-مارس-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – نظم قسم الصحة ببلدية النصيرات لقاءً توعوياً حول " الإدارة المتكاملة لإدارة النفايات الصلبة"، وذلك صباح اليوم الثلاثاء بمدرسة ذكور النصيرات الإعدادية " د " بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بالتنسيق مع مجلس الخدمات المشتركة لإدارة النفايات الصلبة بالمحافظات الجنوبية، ودائرة التربية والتعليم بوكالة الغوث لتشغيل اللاجئين.
بين م. علي الهباش، رئيس قسم الصحة بالبلدية، أن هذا اللقاء يهدف إلى توعية الطلبة، وغرس ثقافة الحفاظ على البيئة من خلال كيفية إدارة النفايات لينعكس بالإيجاب على الحفاظ على الإنسان، مؤكداً " نحرص على توطيد العلاقة بين البيئة والمواطن"، مشيراً إلى أنه يتحقق بغرس الثقافة والقيم البيئية في النفوس.
و شدد على أن بلدية النصيرات حريصة كل الحرص على توعية المواطن من أجل الارتقاء بالقيمة الإنسانية، داعياً إلى المحافظة على البيئة سليمة خالية من الأمراض، مضيفاً " ليعطي طابعاً حضارياً، ومظهراً جمالياً".
بدورها، ذكرت أ. حنان أبو أمونة، مندوبة مجلس الخدمات المشتركة لإدارة النفايات الصلبة بالمحافظات الجنوبية، أن البرنامج التثقيفي استغرق شهراً، مشيرةً إلى أنه يهدف إلى التوعية البيئية لطلبة المدارس.
وثمنت أبو أمونة جهود بلدية النصيرات المبذولة لخدمة المواطنين، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة، مشيدةً بتقدم البلدية، وتحقيق إنجازات عديدة في عمر زمني قليل.
من جهته، أعرب أحمد السردي، مدير المدرسة، عن جزيل شكره، وتقديره للبلدية لما تبذله من خدمات للارتقاء بالمخيم، وازدهاره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)