shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مشروع الوفاء للأسرى والمفقودين في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء.

الأربعاء, 07-مارس-2018
صنعاء نيوز/ نورالدين محمد -

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مشروع الوفاء للأسرى والمفقودين في مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء.
وأوضح نجيب الفقيه، مدير المشروع في تصريح صحفي: يأتي تنفيذ هذا المشروع اليوم في مديرية بني حشيش الذي يستهدف أهالي وأسر الأسرى والمفقودين في جميع محافظات صنعاء ليستهدف جميع مديريات محافظات صنعاء من منطلق العرفان والتقدير لهؤلاء الأبطال الذي قدموا أنفسهم رخيصة لأجل هذا الوطن وهو لايعتبر شي مما قدموه وهذا يعد أقل القليل لوفائهم.
مضيفاً: أن ما تقوم به المؤسسة واجب وطني وإنساني للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان وما خلفه من أوضاع إنسانية صعبة.
من جانبه قال محمد صالح الدهاء، مندوب محافظة صنعاء لشئون الأسرى نوجه تحية لكافه مجاهدين العزة والكرامة الأسرى والموجودي في هذا اليوم يوم الوفاء للأسرى، صابرين وثابتين في كل مواقفهم سواء قبل الاسر أو بعد الاسر ومع ذلك الثبات والصبر إلا نابع من قوة إيمانهم وستظل هذه الثقافة هي السلاح الفعال لمواجهة العدوان في كل زمان ومكان في جميع الميادين وسيواصلون المشوار على درب الأسرى والمفقودين والشهداء حتى يأذن الله بالنصر والفرج للأسرى.
ونشكر مؤسسة الشعب لتقديم الإعانة والوفاء للأسرى ولأسرهم ولتخفيف معاناتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا اليمني العزيز ونأمل من جميع المؤسسات والجمعيات التعامل والدعم كما ندعو جميع المنظمات الإنسانية والحقوقية التعاون مع الأسرى لفك أسرهم خاصة وهم يعيشون عند المرتزقة وعلى الجميع التعاون في هذا الأمر وان يتحمل جميعنا المسؤولية في الوقوف معهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)