shopify site analytics
جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز - النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية - رسالةٌ أمريكيةٌ لإيران خاطئةٌ وآمالٌ عدوانيةٌ ضدها ساقطةٌ - بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟ - أردوغان يتهم الولايات المتحدة بمواصلة دعم المعارضة الكردية في سوريا - في جريمة مروعة بحق الطفولة والانسانية ... العثور على طفل مقتولا وعليه أثار تعذيب بحجة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 08-مارس-2018
صنعاء نيوز -

أعلن مكتب رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أنها اتفقت مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على أهمية مواجهة نشاطات إيران الهادفة إلى "زعزعة استقرار" المنطقة.

وأضاف المكتب أن الجانبين أكدا على أن الحل السياسي هو السبيل الوحيد لإنهاء الصراع في اليمن، وعلى ضرورة السماح الكامل وغير المشروط لوصول المساعدات الإنسانية والشحنات التجارية إلى داخل البلاد، بما في ذلك من خلال الموانئ.

وعلى الصعيد الاقتصادي أعربت رئيسة الوزراء البريطانية وولي العهد السعودي عن أملهما في رفع حجم التجارة المتبادلة بين بلديهما إلى 65 مليار جنيه استرليني (90.3 مليار دولار).

وأشار المكتب إلى أن محادثات الاستثمار السعودي تعد دلالة واضحة على الثقة الدولية في الاقتصاد البريطاني، في الوقت الذي تستعد فيه بريطانيا للخروج من الاتحاد الأوروبي.

المصدر: وكالات

علي جعفر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)