shopify site analytics
بعد 41 عامًا من اغتيال الحمدي.. اسرائيل تسيطر على البحر الأحمر بمشروعه - الاطاحة بنائب رئيس جامعة اب من منصبة - جمهورية الـعــفـــاشيين: - دعوا القلق جانبًا .. - قوات الصواريخ الروسية: حضرنا ردا عسكريا على نشر منظومات الدفاع الجوي الأمريكي .. - "وحدات حماية الشعب" تنفي دخول "البيشمركة" العراقية لشمال سوريا - كندا تبحث عن مَخرج لصفقة سلاح مع السعودية تقدر بالمليارات - بيان سعودي حاد ضد مجلس الشيوخ الأمريكي - محشش بقرار جمهوري!! - نواب ونائبات قادمات : افتتاح السيسي لمشروعات قومية انتصار جديد للدولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 08-مارس-2018
صنعاء نيوز -

أعلن مكتب رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أنها اتفقت مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على أهمية مواجهة نشاطات إيران الهادفة إلى "زعزعة استقرار" المنطقة.

وأضاف المكتب أن الجانبين أكدا على أن الحل السياسي هو السبيل الوحيد لإنهاء الصراع في اليمن، وعلى ضرورة السماح الكامل وغير المشروط لوصول المساعدات الإنسانية والشحنات التجارية إلى داخل البلاد، بما في ذلك من خلال الموانئ.

وعلى الصعيد الاقتصادي أعربت رئيسة الوزراء البريطانية وولي العهد السعودي عن أملهما في رفع حجم التجارة المتبادلة بين بلديهما إلى 65 مليار جنيه استرليني (90.3 مليار دولار).

وأشار المكتب إلى أن محادثات الاستثمار السعودي تعد دلالة واضحة على الثقة الدولية في الاقتصاد البريطاني، في الوقت الذي تستعد فيه بريطانيا للخروج من الاتحاد الأوروبي.

المصدر: وكالات

علي جعفر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)