shopify site analytics
جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز - النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية - رسالةٌ أمريكيةٌ لإيران خاطئةٌ وآمالٌ عدوانيةٌ ضدها ساقطةٌ - بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟ - أردوغان يتهم الولايات المتحدة بمواصلة دعم المعارضة الكردية في سوريا - في جريمة مروعة بحق الطفولة والانسانية ... العثور على طفل مقتولا وعليه أثار تعذيب بحجة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، على التصريحات الأخيرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

الجمعة, 09-مارس-2018
صنعاء نيوز -


رد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، على التصريحات الأخيرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بخصوص الأزمة الخليجية.

وقال آل ثاني، أمس الأربعاء، إن ما تحدث به محمد بن سلمان عن الأزمة، يؤكد انشغال المسؤولين السعوديين بهذه القضية، بدليل تكرار ذكرها في لقاءاتهم وتصريحاتهم، على عكس ما يروجون له من عدم اهتمامهم بها.


واستغرب تشبيهه الأزمة الخليجية بالأزمة بين الولايات المتحدة وكوبا، واستعمال مصطلحات "عفا عليها الزمن"، مؤكدا أن الدول لا تقاس بحجمها.

وأضاف: "قد نكون دولة صغيرة، ولكننا أصحاب عقول وقلوب كبيرة تهتم بمواطنيها والمقيمين بها"، منوها إلى وجود "دول كبيرة ولكن قلوبهم وعقولهم صغيرة وضيقة الأفق، منشغلة بالتآمر وبث عدم الاستقرار في المنطقة".

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قد قلل من حجم الاهتمام بالخلاف مع قطر، قائلا: "لا أشغل نفسي بها، وأقل من رتبة وزير من يتولى الملف القطري، وعدد سكان قطر لا يساوون شارعا في مصر، وأي وزير في الحكومة السعودية يستطيع حل الأزمة القطرية".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)