shopify site analytics
الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، على التصريحات الأخيرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان

الجمعة, 09-مارس-2018
صنعاء نيوز -


رد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، على التصريحات الأخيرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بخصوص الأزمة الخليجية.

وقال آل ثاني، أمس الأربعاء، إن ما تحدث به محمد بن سلمان عن الأزمة، يؤكد انشغال المسؤولين السعوديين بهذه القضية، بدليل تكرار ذكرها في لقاءاتهم وتصريحاتهم، على عكس ما يروجون له من عدم اهتمامهم بها.


واستغرب تشبيهه الأزمة الخليجية بالأزمة بين الولايات المتحدة وكوبا، واستعمال مصطلحات "عفا عليها الزمن"، مؤكدا أن الدول لا تقاس بحجمها.

وأضاف: "قد نكون دولة صغيرة، ولكننا أصحاب عقول وقلوب كبيرة تهتم بمواطنيها والمقيمين بها"، منوها إلى وجود "دول كبيرة ولكن قلوبهم وعقولهم صغيرة وضيقة الأفق، منشغلة بالتآمر وبث عدم الاستقرار في المنطقة".

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قد قلل من حجم الاهتمام بالخلاف مع قطر، قائلا: "لا أشغل نفسي بها، وأقل من رتبة وزير من يتولى الملف القطري، وعدد سكان قطر لا يساوون شارعا في مصر، وأي وزير في الحكومة السعودية يستطيع حل الأزمة القطرية".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)