shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحدث مالكي شاحنات النقل الثقيل ان غسان الصوفي مدير فرع هيئة تنظيم النقل بعدن ، يسخر كل جهوده لإعادة إنعاش قوانين جائرة

الجمعة, 09-مارس-2018
صنعاء نيوز/عدن / متابعات / محمد البعداني -
مدير هيئة تنظيم النقل البري بعدن يسعى لإنعاش قوانين جائرة خدمة للتجار متخطياً الوزير والوزارة.

تحدث مالكي شاحنات النقل الثقيل ان غسان الصوفي مدير فرع هيئة تنظيم النقل بعدن ، يسخر كل جهوده لإعادة إنعاش قوانين جائرة تم انتاجها بحجة القضاء على الاحتكار في عهد صالح إرضاءً لمجموعة من التجار المتنفذين وبتمويل منهم ، والتي تعتبر قوانين مفصلة ومدفوعة الاجر مسبقا من قبل هؤلاء التجار الذين سخروا اموالهم ونفوذهم بغرض اضطهاد الالاف من سائقي النقل وابتزازهم وفرض اجور نقل زهيدة وظالمة لهم عبر اصدار مثل هذه القوانين.

واضاف سائقي الشاحنات ان مدير هيئة النقل بعدن لا يدرك ولا يعلم أنه قد قامت سلسله من الاحتجاجات والاضرابات نفذها سائقوا شاحنات النقل الثقيل في كل من عدن والحديدة في عهد الوزير السابق والتي ادت الئ ايقاف العمل بهذه القوانين ، مستغربين قيام مدير هيئة النقل بإعادة إنعاش هذه القوانين مجددا لصالح المتنفذين واصحاب رؤوس الاموال في ظل دولة الشرعية ، ومتجاوزاً وزير النقل والوزارة والحكومه لانهم هم من اوقفو العمل بتلك القوانين ولا يحق لاي شخص تجاوز الوزارة والحكومه كما فعلها الصوفي هنا.

واوضح السائقين انه ليس بغريب أن لا يفهم مدير الهيئه بمدئ خطورة اعادة تلك القوانين وذلك لعدم معرفته الكامله بامور النقل كونه يحمل شهادات في مجال الصيدله الامر الذي يوضح التخبط الكبير في شؤوون الهيئه وذلك لأن من يديرها لا توجد لديه اي خلفيه بشؤون النقل فالامور بحاجة الى ادراك للماضي والحاضر واللازم ، فليست القضيه معادلة كيميائيه لصنع وصفة دواء.


واستغربت نقابة مالكي شاحنات النقل الثقيل من تصرفات مدير الهيئه الذي يتصرف وكأنه وزيرا للنقل ولا يعطي اي اعتبار للوزارة ولا للقوانين التي تكفل الحق النقابي وعدم التدخل بشؤون النقابات بل وحتى تحرم انشاء شركات او مكاتب تنافس النقابات بموجب الدستور وقوانين ، لكنه يولي كل جهده لكي يرضى التاجر عنه ولا يأبه لمعاناة الالاف من السائقين.

واضافت النقايه نرجو ان يتراجع هذا المدير وان يدرك ان الظلم لا يفضي الى نتيجة او حل هناك اسطول نقل ثقيل تملكه البلد بيد هؤلاء السائقين ومسؤول عن اعالتهم واسرهم ووقوعة تحت سطوة التجار والمتنفذين مرة اخرى بحجة تطبيق القوانين الجائرة وكسر الاحتكار المزعوم لن يزيد الامور إلا سوءً فوق السوء الذي هي عليه.


وناشدت النقابه وزير النقل بعدم ترك الحبل على الغابر بيد شخص غير متخصص في امور النقل ، ونناشد دولة الشرعية برفع الظلم وكبح جماح هذا المدير الذي يحاول إنعاش أمجاد الماضي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)