shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / غمدان أبوعلي

أفتتح محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن هيج يوم أمس المعرض الهندسي الخامس والذي نظمة قسم الهندسة المعمارية

السبت, 10-مارس-2018
صنعاء نيوز -
الحديدة / غمدان أبوعلي

أفتتح محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن هيج يوم أمس المعرض الهندسي الخامس والذي نظمة قسم الهندسة المعمارية ووحدة شؤون الطلبة بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا ..

وأطلع المحافظ ومعة مدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل منصرعلى أقسام المعرض التي تحتوي على أكثر من ١٢٠ لوحة ومجسم تضمنت مشاريع طلاب الهندسة المعمارية من المستوى الأول حتى المستوى الرابع.

وعبر المحافظ حسن أحمد الهيج عن سعادته بما تحققه جامعة العلوم والتنكولوجيا من نجاح متواصل على المستوى التعليمى والأكاديمى والتطور الملحوظ فى مستوى التجهيزات والبنى التحتية وبما لمسه وشاهده من طموحات وابداعات طلاب قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة ..

وأشاد برؤيتهم وتفاعلهم والجهود التى بذلوها فى اخراج هذا المشروع على حيز الوجود ولفت الهيج إلى أن تخطيط المدن السكانية بكافة مقوماتها تختلف من شكل لآخر فالساحلية تختلف عن الجبلية وجميعها بحاجة لقرارات سيادية وأمكانيات كبيرة جدا متى ما توافرت يمكن تنفيذها آملا للقائمين على الجامعة والطلاب التوفيق والنجاح.

فيما عبر مدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل منصر عن شكره لقيادة المحافظة ورئاسة الجامعة لما تبديانه من تعاون مستمر مع الفرع وتذليل أى صعوبات تقف أمام مسيرته وانشطته التعليمية والاكاديمية والمجتمعية حسب ما هو مخطط له وتقديمهما كافة التسهيلات لانجاز هذا المشروع وتوفير كل المعلومات البيانات والمعلومات والأمكانيات التى كان يتطلبها مشيداً بالجهود التى بذلها طلاب القسم لإخراج هذا المشروع وكل من ساندهم وأشرف عليه آملا أستفادة السلطة المحلية والجهات المعنية بالمحافظة منه مؤكدا أن جامعة العلوم والتكنولوجيا ستظل دون منافس الأجود والأفضل فى البرامج التعليمية والأكاديمية وتوافر الوسائل والمقومات الدراسية والبنى التحتية وتحقيق المراكز المتقدمة على مستوى الجامعات الآخرى.

هذا وكان المحافظ حسن الهيج بمعية مدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل منصر قد كرما الطلاب ومسؤولى القسم ووحدة شؤون الطلبة والعلاقات العامة بالشهادات التقديرية وأفتتحا المبنى الجديد للكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا والمعرض الهندسى الخامس والذى ينظمه قسم الهندسة المعمارية ووحدة شؤون الطلبة بفرع الجامعة ..

حضر الفعالية الوكيل المساعد للمحافظة لقطاع الشباب صدام علاو ومدير العلاقات أحمد عبدالخالق المنتصر ومدير وحدة شؤون الطلبة المهندس حسن الوشلى وبعض عمداء الكليات ومسؤولى الأقسام والأكاديمين بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)