shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

السبت, 10-مارس-2018
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -




قال مصدر أمني مسؤل بمحافظة إب بتصريح صحفي أن الأجهزة الأمنية افرجت سراح كل من وردت اسمائهم في تقرير إدارة البحث الجنائي من الموقوفين على ذمة قضية الإشتباكات المسلحة التي حدثت الخميس الماضي بمنطقة الشعاب مديرية المشنه وسط مدنية إب والذي نتج عنها سقوط قتيل و الجرحى .

واشار المصدر الامني الي أن تلك الخطوة تأتي بعد موافقة اللجنة اللجنة الأمنية على ماجاء برأي المحققين لعدم علاقتهم بواقعة القتل، وذلك تنفيذا لبتوجيهات محافظ المحافظة اللواءعبدالواحد محمد صلاح رئيس اللجنة الأمنية في إطار جهوده المبذولة لإحتواء القضية وحسمهاومنع أي تداعيات قد تحدث فيها .

مشيرا إلى أن من تم الاقراج عنهم اليوم بينهم الأستاذ أحمد عبدالكريم البريد
واضاف المصدرالي إدارة البحث الجنائي تواصل الإجراءات القانونية في القضية وذلك في إشراف مباشر من العميد ركن محمد عبدالجليل الشامي مدير أمن محافظة إب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)