shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من صنعاء اليمن

الخميس, 23-ديسمبر-2010
صنعاءنيوز -




أصدرت أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بيانا بعنوان «تهافت نظام الملالي الحاكم في إيران ضد مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية» جاء فيه: «أصبحت ماكنة التزوير واختلاق الأكاذيب في نظام الملالي الحاكم في إيران خاصة الأجهزة التابعة لفيلق الحرس توغل في الأسابيع الأخيرة أكثر فأكثر في الهذيان وإطلاق أقوال الهراء والأكاذيب بفعل إصابة النظام بالخيبة والإحباط والذعر نتيجة فشل مؤامراته ضد سكان مخيم أشرف وإثر الدعوات الدولية إلى شطب اسم مجاهدي خلق من قائمة الإرهاب الأمريكية. فمنذ إصدار البرلمان الأوربي بيانه الصادر يوم 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2010 دعمًا لسكان أشرف ودعوة لضرورة شطب اسم منظمة مجاهدي خلق الإيرانية من قائمة الإرهاب الأمريكية لا يمر يوم إلا وتقوم فيه عشرات من وسائل الإعلام التابعة للنظام الإيراني ببث ونشر أكاذيب مفضوحة ضد مجاهدي خلق.

وفي الإطار ذاته كتبت وكالة أنباء «فارس» التابعة لقوات حرس النظام الإيراني يوم الاثنين 20 كانون الأول (ديسمبر) 2010 تقول في خبر كاذب جملة وتفصيلاً: «كشف مصدر قريب من المقر المركزي لمجاهدي خلق في باريس عن تعاون هذه الزمرة في تنفيذ العملية الإرهابية في مدينة تشاه بهار (جنوب شرقي إيران)». وأضافت وكالة فيلق الحرس تقول: «إن عناصر هذه الزمرة التي تتخذ من باريس مقرًا لها ساهمت مباشرة في التخطيط والتدبير لعملية الاغتيال هذه». كما وكان موقع «جوان آن لاين» وسيلة إعلام أخرى تابعة لقوات حرس النظام الإيراني قد نشر خبرًا كاذبًا على الإطلاق جاء فيه: «قبل مدة التقى زعيم جماعة ”جند الله” الإرهابية في مدينة كراتشي الباكستانية باثنين من أعضاء مجاهدي خلق لبحث تنفيذ سلسلة من العمليات التخريبية».

وكتب موقع «رجا نيوز» التابع لزمرة الحرسي أحمدي نجاد يوم 20 كانون الأول (ديسمبر) 2010 يقول: «إن مجاهدي خلق متورطون في اغتيال علماء النووي في بلدنا»، ثم وصف وبشكل أهوج بيانات المقاومة الإيرانية الفاضحة لدور كل من «شهرياري» و«عباسي» في مشاريع النظام لإنتاج الأسلحة النووية بأّنها وثيقة تثبت تورط مجاهدي خلق في تلك الاغتيالات. إن هذه الأكذوبة المثيرة للسخرية تأتي في وقت يتم فيه توجيه أصابع الاتهام بهذا الشأن أكثر فأكثر إلى نظام الملالي الديكتاتوري الحاكم في إيران.

إن نشر هكذا أكاذيب لا يعكس سوى واقع النظام المندحر الحاكم في إيران والذي بات موضع الغضب والكراهية لدى الأغلبية العظمى لأبناء الشعب الإيراني وهو متخبط في الصراعات والانقسامات الداخلية المتزايدة والأزمات الاقتصادية المتفاقمة وتداعيات العقوبات الدولية التي أدخلت بمجملها هذا النظام في مرحلتها النهائية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)