shopify site analytics
بعد 41 عامًا من اغتيال الحمدي.. اسرائيل تسيطر على البحر الأحمر بمشروعه - الاطاحة بنائب رئيس جامعة اب من منصبة - جمهورية الـعــفـــاشيين: - دعوا القلق جانبًا .. - قوات الصواريخ الروسية: حضرنا ردا عسكريا على نشر منظومات الدفاع الجوي الأمريكي .. - "وحدات حماية الشعب" تنفي دخول "البيشمركة" العراقية لشمال سوريا - كندا تبحث عن مَخرج لصفقة سلاح مع السعودية تقدر بالمليارات - بيان سعودي حاد ضد مجلس الشيوخ الأمريكي - محشش بقرار جمهوري!! - نواب ونائبات قادمات : افتتاح السيسي لمشروعات قومية انتصار جديد للدولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقابلة مع قناة "NBC" الأمريكية، تم عرضها أمس الجمعة، إلى عدم الخوف ممن سيخلفه.

السبت, 10-مارس-2018
صنعاء نيوز -

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقابلة مع قناة "NBC" الأمريكية، تم عرضها أمس الجمعة، إلى عدم الخوف ممن سيخلفه.

وردا على سؤال لمقدمة قناة "NBC" ميغان كيلي حول خروجه المحتمل من منصب الرئاسة قال بوتين: "سمعت كثيرا من الأشياء غير المعقولة بهذا الصدد. لماذا تخافون إلى هذه الدرجة من أن الناس الذين سيأتون إلى السلطة بعدي، سيريدون تدمير ما حققته في السنوات الأخيرة؟ بالعكس تماما من الممكن أن يأتي أشخاص يرغبون بجعل روسيا أقوى، وخلق مستقبل لها وقاعدة لتربية الأجيال الجديدة؟".

وفي رده على سؤال حول احتمال تغيير فترة الولاية الرئاسية في روسيا أكد بوتين أنه لا ينوي تغيير الدستور الروسي. وأضاف: "يبدو لي، ولقد قلت ذلك لكم، أنني لم أغير الدستور سابقا. وليست لدي أي خطط لذلك".

وستجري في روسيا في 18 مارس الجاري الانتخابات الرئاسية. وسيشارك فيها 8 مرشحين بمن فيهم الرئيس الحالي فلاديمير بوتين.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)