shopify site analytics
جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز - النص الكامل لمؤتمر وزارة الدفاع الروسية الخاص بكشف ملابسات إسقاط إيل 20 الروسية - رسالةٌ أمريكيةٌ لإيران خاطئةٌ وآمالٌ عدوانيةٌ ضدها ساقطةٌ - بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟ - أردوغان يتهم الولايات المتحدة بمواصلة دعم المعارضة الكردية في سوريا - في جريمة مروعة بحق الطفولة والانسانية ... العثور على طفل مقتولا وعليه أثار تعذيب بحجة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقابلة مع قناة "NBC" الأمريكية، تم عرضها أمس الجمعة، إلى عدم الخوف ممن سيخلفه.

السبت, 10-مارس-2018
صنعاء نيوز -

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقابلة مع قناة "NBC" الأمريكية، تم عرضها أمس الجمعة، إلى عدم الخوف ممن سيخلفه.

وردا على سؤال لمقدمة قناة "NBC" ميغان كيلي حول خروجه المحتمل من منصب الرئاسة قال بوتين: "سمعت كثيرا من الأشياء غير المعقولة بهذا الصدد. لماذا تخافون إلى هذه الدرجة من أن الناس الذين سيأتون إلى السلطة بعدي، سيريدون تدمير ما حققته في السنوات الأخيرة؟ بالعكس تماما من الممكن أن يأتي أشخاص يرغبون بجعل روسيا أقوى، وخلق مستقبل لها وقاعدة لتربية الأجيال الجديدة؟".

وفي رده على سؤال حول احتمال تغيير فترة الولاية الرئاسية في روسيا أكد بوتين أنه لا ينوي تغيير الدستور الروسي. وأضاف: "يبدو لي، ولقد قلت ذلك لكم، أنني لم أغير الدستور سابقا. وليست لدي أي خطط لذلك".

وستجري في روسيا في 18 مارس الجاري الانتخابات الرئاسية. وسيشارك فيها 8 مرشحين بمن فيهم الرئيس الحالي فلاديمير بوتين.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)