shopify site analytics
الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رام الله – قال أ. محمد أبو شكيان، رئيس بلدية النصيرات: " إن التوعية البيئية تهدف إلى جعل الإنسان صديقاً للبيئة"

الأحد, 11-مارس-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – قال أ. محمد أبو شكيان، رئيس بلدية النصيرات: " إن التوعية البيئية تهدف إلى جعل الإنسان صديقاً للبيئة"، مبيناً أنها ضرورة ملحة لأفراد المجتمع، مما يساعد في عملية المشاركة المجتمعية نحو تغيير عادات ومفاهيم خطأ حول كثير من القضايا البيئية.
جاء ذلك خلال زيارة رئيس بلدية النصيرات صباح الأمس لمدرسة بنات النصيرات الإعدادية " ب " غرب المخيم، وحضور اللقاء التوعوي الذي نظمه قسم الصحة بالبلدية، وبالتعاون مع مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة، ودائرة التربية والتعليم بوكالة الغوث لتشغيل اللاجئين.
ونوه أ. أبو شكيان إلى أن بلدية النصيرات عكفت على القيام بحملة ( النصيرات بيئة جميلة خالية من الأمراض) منذ مطلع العام الجاري، مشدداً على حرص البلدية في توعية المواطنين للحفاظ على صحة وسلامة البيئة، ودعا الطالبات إلى نشر الوعي البيئي، وما تعلمنه من خلال اللقاءات الإرشادية على مدار الشهر، واصفاً بأنهن " رسل البلدية"، ومشيداً بدور قسم الصحة بالبلدية بتوعية وتثقيف طلبة المدارس، لافتاً إلى دور الثقافة البيئية في كسب مفاهيم جديدة حول كيفية الحفاظ على البيئة ، ومقدراتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)