shopify site analytics
رسالةٌ أمريكيةٌ لإيران خاطئةٌ وآمالٌ عدوانيةٌ ضدها ساقطةٌ - بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟ - أردوغان يتهم الولايات المتحدة بمواصلة دعم المعارضة الكردية في سوريا - في جريمة مروعة بحق الطفولة والانسانية ... العثور على طفل مقتولا وعليه أثار تعذيب بحجة - سائقو سيارات الأجرة بالبيضاء يقررون حمل المرضى مجانا "فيديو" - إلــى أيــن يــســيــر الــمــســئــولــيــن بــالــمــمــلــكــة؟ - الجوف تنظيم فعالية بمناسبة الذكري الثامنة والعشرون لتاسيس الاصلاح‎ - ضباط شرطة نيويورك يشاركون المصريون احتفالاتهم بزيارة السيسي - آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة خلال 8-7 مارس الجاري دورة تدريبية تأهيلية لأعضاء لجان حماية الطفل

الإثنين, 12-مارس-2018
صنعاء نيوز/الحديدة / أحمد كنفانى -

نظمت مؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة خلال 8-7 مارس الجاري دورة تدريبية تأهيلية لأعضاء لجان حماية الطفل ضمن المشروع الذي تنفذه بمديريات مركز المحافظة "الحالى - الحوك - الميناء" بتمويل من منظمة رعاية الأطفال save the children.
وأوضح رئيس المؤسسة بالمحافظة أسامة عايش إن الهدف من الدورة هو تطوير مهارات العاملين في لجان حماية الطفل فى أوقات الكوارث والأزمات على المستويات الشخصية والمهنية.
وأشار عايش إلى أن الدورة التى نفذتها المؤسسة تأتى في اطار مشروع حماية الطفل الذى تموله منظمة رعاية الأطفال ويهدف الى إنشاء مساحات آمنة لحماية الأطفال من جميع أنواع المخاطر التي يتعرضون لها فى أوقات الكوارث والأزمات وتوفير الخيارات المناسبة لحل مشكلاتهم والمساهمة في المحافظة على حقوق الطفل عبر الحد من تعرضه للضغوط النفسية والخوف والإيذاء أو الإهمال مع إعادة تأهيله للإندماج في المجتمع مرة أخرى انطلاقاً من مبدأ حق الطفل في البقاء والبناء والتطور من خلال وجود لجان متخصصة من الاخصائيين النفسيين.
ولفت إلى أن هذه الدورة التدريبية تعد تنفيذا لهذه الإستراتيجية ومواصلة لتنفيذ وتحقيق الهدف الذي تم من أجله إنشاء هذا المشروع وضمن دورات أخرى متعددة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)