shopify site analytics
حقل "نور" الواعد في مصر - محمد صلاح يغرد ويكشف حقيقة الخلافات داخل منتخب مصر - الواقي الذكري سلاح الفلسطينيين الجديد - عزل قطر بحدود مائية مصطنعة - 40 محققة ينتشرن في شوارع السعودية - شاهد ..الساحة الحمراء متنزه كرة القدم روسيا 2018 - شاهد .. مشجعون بريطانيون في موقف شائن بكأس العالم! - إلغاء مهرجان موسيقي في السويد بسبب تعدد حالات الاغتصاب - مارادونا يكيد لأهله دون أن يدري! - شرطيات بالـ "شورتات" في برمانا اللبنانية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذ أهالي حارة الشلال بمديرية المشنة بمدينة  إب اليوم وقفة إحتجاجية أمام مبنى ديوان عام المحافظة للمطالبه بفتح الطريق المؤدية

الإثنين, 12-مارس-2018
صنعاء نيوز/إب/عبدالخالق الجنيد -


نفذ أهالي حارة الشلال بمديرية المشنة بمدينة إب اليوم وقفة إحتجاجية أمام مبنى ديوان عام المحافظة للمطالبه بفتح الطريق المؤدية إلى منازلهم . وناشدوا محافظ إب برفع الضرر الواقع عليهم جراء قيام المدعو عبدالله الدعيس بقطع الطريق العام المؤدي الى منازلهم بإستحداثه بوابة لمنزله وضم الشارع الى ممتلكاته الخاصة مضيقا على أهالي حارة الشلال الذين يعانون الأمرين نتيجة عدم وصول السيارات والمركبات الى حارتهم وهو ما يكبدهم الكثير من المشاق والأعباء اليومية في إيصال السلع والمواد الغدائية ومواد البناء والخدمات الأخرى الى منازلهم .. فضلا عن تفاقم معاناة المرضى والحالات الإسعافية والمعاقين وكبار السن الذين يجبرون على المشي لمسافات طويلة إما سيرا على الأقدام أو ركوبا على الحمير او الجمال إن وجدت للوصول الى المشافي والأماكن التي يقصدونها ؛ وما يشكله ذلك من مضاعفات خطيرة على حالتهم الصحية.

المشاركون في الوقفة نندوا بصمت الجهات المختصه عن معاناتهم اليومية وتخاذلها عن تنفيذ الأوامر الصادرة عن وكيل المحافظة للشئون الفنية عبدالواحد المروعي ومدير الأمن بإزالة المخالفة وأتهموها بالتواطؤ مع الدعيس لتحقيق مآرب شخصية.

وطالبوا خلال وقفتهم الإحتجاجية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالتوجيه بسرعة تنفيذ ما تضمنته محاضر إثبات المخالفه وأوامر إزالتها وفقا للقوانين النافذة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)