shopify site analytics
جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء - ريكستون تكنولوجيز ميدل إيست تطلق سلسلة آي إس 300، المفهوم المبتكر لقواطع العزل .. - فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات - دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة - رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بثت صفحة "أنا آسف يا ريس"، المعنية بشؤون الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، فيديو للرئيس السابق، وهو يروي "أكبر كارثة"

الإثنين, 12-مارس-2018
صنعاء نيوز -


بثت صفحة "أنا آسف يا ريس"، المعنية بشؤون الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، فيديو للرئيس السابق، وهو يروي "أكبر كارثة" حدثت له أثناء عمله كقائد سرب طائرات في عام 1967.

وأكد مبارك في الفيديو أن معظم الطائرات التي كانت تحت قيادته تم تدميرها من قبل طائرات العدو الإسرائيلي ما أصابه بحالة نفسية سيئة جدًا.


وأضاف مبارك أنه كان يعتبر الفترة من 1972 حتى 1973 فترة أشغال شاقة، لم يحصل فيها على أي إجازة، وتم التخطيط والتدريب على حرب أكتوبر لاستعادة الأرض من المحتل.

وتحدث الرئيس الأسبق حسني مبارك، في الفيديو، عن بداية التحاقه بكلية الطيران قبل تخرجه في الكلية الحربية، مؤكدًا أنه درس فيها من فبراير 1949 حتى مارس 1950، وعندما تخرج خدم في عدة قواعد منها مطار ألماظة، وفي العريش على طائرات مقاتلة عندما كانت هناك طوارئ، ثم في مطار حلوان.

وتابع مبارك أنه عند قيام ثورة يوليو 52 كان منتدبا للتدريس في الكلية الجوية ببلبيس، وقال: "عملت بالكلية الحربية من 1952 حتى فبراير 1959".

المصدر: "أنا آسف ياريس + فيتو"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)