shopify site analytics
عهد وولاء لابناء شبوة الاوفياء - صرخة حرية من افواه البصرة - رؤية المملكة للتنوع الاقتصادي - الموت عندما يسرق من سرقته الصّحافة - جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال عن بعد عالية الأداء.. - خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن السنوي الكبير.. - ازمة الموالح في مصر اسبابها وحلولها - وزير الصناعة: إغلاق 50 فرن ومخبز مخالف والحملة ستستمر لضبط جميع المتلاعبين بالأوزان - تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة - نائب رئيس الوزراء يطلع على مشروع "أنا اليمني" في مؤسسة الشعب بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
شهدت قاعة محكمة أمريكية هرجا ومرجا بعد وفاة راهبة متورطة في نزاع ملكية مع النجمة كيتي بيري، خلال الجلسة.

الإثنين, 12-مارس-2018
صنعاء نيوز -

شهدت قاعة محكمة أمريكية هرجا ومرجا بعد وفاة راهبة متورطة في نزاع ملكية مع النجمة كيتي بيري، خلال الجلسة.

وتبلغ الراهبة كاثرين روز هولزمان 89 عاما، وهي واحدة من راهبتين تورطتا في نزاع قانوني مع بيري وأبرشية لوس أنغليس، حول ملكية دير سابق في المدينة.

واتفقت بيري على شراء الدير مقابل 14.5 مليون دولار عام 2015، لكن الصفقة لم تتم عندما رفض السكان عملية الشراء.

وقالت الأختان كاثرين روز، وريتا كالانان، إنهما غير سعيدتين بتسليم الدير، وأفدنته الثمانية المحيطة به إلى النجمة الأمريكية، التي تؤدي أحيانا أغاني استفزازية، للتيار المحافظ.


Mel Melcon / Los Angeles Times
الأختان كاثرين روز وريتا كالانان
وقالت تقارير إن بيري زارت الأختين لإقناعهما بعملية البيع، وقيل إنها أظهرت لهما وشما للمسيح على جسدها وكذلك غنت لهما، لكنهما كانتا ترفضان.

وباعت الأختان الدير إلى صاحب مطعم محلي، يدعى دانا هوليستر، دون موافقة أبريشيتهما. وحكم لصالح بيري والكنيسة الكاثوليكية، بتعويضات بلغت قيمتها 10 ملايين دولار عام 2017، عندما نجح المحامون في الإثبات للمحكمة أن الراهبتين لم يكن لديهما الحق في بيع الدير للمرة الثانية.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)