shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت بلدية النصيرات  اليوم برش برك المواطنين من أجل مكافحة حشرة البعوض بالمخيم، وذلك ضمن حملتها السنوية

الثلاثاء, 13-مارس-2018
صنعاء نيوز -
بدأت بلدية النصيرات اليوم برش برك المواطنين من أجل مكافحة حشرة البعوض بالمخيم، وذلك ضمن حملتها السنوية التي تبدأ في منتصف اذار، حيث تحرص البلدية على توفير الراحة للمواطنين، وتعود البرك للعائلات أبو معلا، وصرصور، وأبو شمالة، والقطاوي، وأبو ملوح.
قال علي الهباش، رئيس قسم الصحة ببلدية النصيرات: " إن رش البرك يكون بالسولار والزيت المحروق"، مبيناً أنه تم إضافة خمسين لتراً من السولار إلى مائتين لتر من الزيت المحروق، موضحاً أن هذا يمنع تكاثر البعوض في هذه البرك، ويجعل المواطنين ينامون نوماً هادئاً.
وأضاف أن الحملة تهدف إلى التخلص من حشرة البعوض التي تزعج المواطنين، خصوصاً في فصل الصيف، مشدداً على أن الحملة اتت أكلها في السنوات الأخيرة الماضية، مؤكداً أن شعبة مكافحة الحشرات والقوارض لا يدخر جهداً من أجل راحة المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)