shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة الخارجية الروسية، في بيان، أن موسكو ساخطة وقلقه للغاية بشأن تهديدات الولايات المتحدة

الأربعاء, 14-مارس-2018
صنعاء نيوز -
متابعات: أعلنت وزارة الخارجية الروسية، في بيان، أن موسكو ساخطة وقلقه للغاية بشأن تهديدات الولايات المتحدة بشن ضربات عسكرية ضد سوريا.
وجاء في بيان وزارة الخارجية الروسية: “مثل هذه التصريحات غير المسؤولة للممثل الأمريكي تسبب سخطا وقلقا بالغا”.
وأعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن روسيا ستتخذ التدابير الردية اللازمة في حال إقدام الولايات المتحدة على شن ضربات ضد الحكومة السورية ومواقعها.
وجاء في بيان الخارجية: “الأعمال الإجرامية المماثلة يمكن أن تهدد حياة المستشارين العسكريين الروس، بما في ذلك ممثلي مركز المصالحة الروسي المتواجدين في دمشق ومواقع وزارة الدفاع السورية. وفي هذه الحالة سيتم اتخاذ التدابير الردية اللازمة”.
كما أشارت الخارجية الروسية إلى أن روسيا قلقة إزاء المعلومات حول التحضير لتمثيل استخدام دمشق للأسلحة الكيميائية من أجل تبرير الضربات الأمريكية ضد سوريا.
وأكدت الخارجية أن روسيا ستتخذ التدابير الردية اللازمة في حال قيام الولايات المتحدة بشن ضربات ضد دمشق والمواقع الحكومية السورية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)