shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 15-مارس-2018
صنعاء نيوز -
اجتماع طارئ للقوى المدنية باليمن يثبت بالأدلة
تورط قطر والاخوان واعلامهم بدعم الاٍرهاب

عقد اليوم ، الاجتماع الطارئ للقوى المدنية في مواجهة الاٍرهاب وذلك للوقوف على خلفية التصعيد الإرهابي والعمليات الانتحارية التي نفذت ضد قوات مكافحة الاٍرهاب وقوات النخبة والحزام الأمني ومرافقهم والهجوم الإعلامي الكبير من قبل وسائل الاعلام المحسوبة على قطر وجماعة الاخوان المسلمين بهدف تلاكم القوات المعنية بمكافحة الاٍرهاب.

ووقف الاجتماع الذي حضره عددآ من منظمات المجتمع المدني وأكاديميين وناشطين وعدد من أسر ضحايا الاٍرهاب ووسائل الإعلام المتختلفة ، امام تلاكم العلاقة بين القوى والوسائل الإعلامية التابعة لقطر كقناة الجزيرة وقنوات الاخوان المسلمين ومواقعهم الإخبارية وناشطيهم والجماعات الإرهابية وتطابق الخطاب الإعلامي بينهما وكذلك تطابق الأهداف وغيرها من العلاقة المشتركة سواءآ في العنصر البشري من حيث الهوية والتنشئة والانتماء او من حيث الفكر او من حيث التوجه والاهداف.

كما عرضت في الاجتماع ثلاثة أوراق رسمية معززةبالوثائق والادلة الأولى للكاتب والباحث الاستاذ أمجد اليوسفي والثانية لرئيس رابطة أسر ضحايا الاٍرهاب والورقة الثالثة منتدى مكافحة الاٍرهاب لست قضايا رئيسية وهي :

القضية الاولى/ بإزدياد وتيرة الهجوم الإعلامي والتحريض السياسي من قبل قناة الجزيرة وقنوات الاخوان على خلفيه قيام قوات النخبة والحزام وقوات مكافحة الاٍرهاب بعمليات عسكرية ضد الجماعات الإرهابية.

القظية الثانية/ وهي العلاقة بين الهجوم الإعلامي الاخواني والتنفيذ العمليأت الاجرامية و الانتحاري من قبل الجماعات الإرهابية ضد قوات الحزام والنخبة وقوات مكافحة الاٍرهاب والذي اصبح وبشكل واضح يأتي بعد كل هجوم إعلامي من قبل إعلام الاخوان
وكان هذا الاعلام هو الموجه لهذه الجماعات.

القظية الثالثة

وهي تطابق الخطاب الإعلامي في توصيف قوات النخبة والحزام الأمني وقوات مكافحة الاٍرهاب
من قبل إعلام الاخوان واعلام داعش
والجماعات الإرهابية
من يحدد لها الأهداف
القظية الرابعة/ وهي هوية ونشأة وانتماء منفذ العملية الانتحارية والذين اهتم جميعا على علاقة او دراسة في حزب الإصلاح او جامعة الإيمان او المدارس التحفيظية التابعة لهم.

القظية الخامسة / وهي ارتباط تلكم العمليات الإرهابية بأهداف ومطالب الاخوان مثال
عندما كان الاخوان يطالبون بتغيير قائد الأمن المركزي استهدف الأمن المركزي وكذلك كلية الشرطة باستهدف الطلبة وكذلك الان مطالبهم بدمج قوات النخبة والحزام وكان هذه العمليات هي لغرض فرض واقع او مبرر لتنفيذ مطالبهم والذي يتضح ايضا من خلال مسارعة الاخوان الى طرح تلاكم المطالَب فورآ وكان العمليات الإرهابية إنما كانت لأجل تحقيق مايريدون.

القضية السادسة /وهي مسارعة إعلام الاخوان عقب كل عملية ارهابية الى تتويه الرأي العام والى تحميل خصومهم المسؤولية والى إيجاد احداث الغرض منها صرف الأنظار عن الفاعل الحقيقي والتستر عن المجرم الحقيقي وقد تم تناول كل القضايا بالعرض والتحليل والادلة والإثباتات القوية
والتي أكدت جميعها على ثبوت العلاقة بين قناة الجزيرة وقطروقنوات الاخوان المسلمين في اليمن مع الجماعات الإرهابية وبشكل واضح وعلني ويتمثل بالدعم المالي والسياسي والفكري والاعلامي الخ.
وقد صدر عن الملتقى بيان طالب فية الى الاصطفاف في مواجهة الاٍرهاب والى ادراج تلاكم الوسائل الإعلامية الداعمة للارهاب كقناة الجزيرة وبلقيس ومواقع اخوانية على قائمة الاٍرهاب ولائحة العقوبات.

ودعا البيان الى الزام الاخوان المسلمين في اليمن
تسليم كشف بالذين التحقوا بجامعة الإيمان لأجل التحقق منهم.

وأكد البيان على رفع دعاوي قضائية ضد تلاكم القوى والوسائل الإعلامية والدول والكيانات التي تدعم الاٍرهاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)