shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفى وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني ما ذكرته وسائل إعلام نقلا عن مسؤولين يمنيين حول مفاوضات سرية

السبت, 17-مارس-2018
صنعاء نيوز -


نفى وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني ما ذكرته وسائل إعلام نقلا عن مسؤولين يمنيين حول مفاوضات سرية بين السعودية والحوثيين لإنهاء الحرب في اليمن.

وكتب الوزير اليمني في حسابه على موقع "تويتر" مساء الجمعة: "ما نشرته وكالة رويترز نقلا عما أسمته مسؤولا حكوميا يمنيا من أخبار مضللة بشأن مفاوضات مع الحوثيين في الرياض، أمر مستنكر ومستهجن".


معمر الإرياني

@ERYANIM
١-ما نشرته وكالة رويتر نقلاً عما أسمته مسئول حكومي يمني من اخبار مضللة بشأن مفاوضات مع مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة السعودية الرياض امر مستنكر ومستهجن.


المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وأضاف: "من المؤسف أن تنحدر وكالة إعلامية مرموقة بحجم رويترز لتلفيق هذه الأكاذيب ونسبها إلى مصادر رسمية يمنية. وأدعو الوكالة إلى سرعة الاعتذار عن هذا الخطأ الذي يسيء لمهنتها وسمعتها ورصيدها الذي تراكم خلال سنوات".


معمر الإرياني

@ERYANIM
٢-من المؤسف ان تنحدر وكالة اعلامية مرموقة بحجم رويترز لتلفيق هذه الاكاذيب ونسبها إلى مصادر رسميه يمنيه.
واطلب من الوكالة سرعة الاعتذار عن هذا الخطأ الذي يسيء لمهنيتها وسمعتها ورصيدها الذي تراكم خلال سنوات.


وكانت "رويترز" قالت نقلا عن مصادر دبلوماسية يمنية إن "هناك مشاورات بين الحوثيين والسعوديين بدون ممثل الحكومة المعترف بها دوليا، ومن الواضح أن لدى الحوثيين والتحالف رغبة في المضي قدما نحو اتفاق شامل".

وأشارت الوكالة إلى أن الحوار بين الحوثيين والسعوديين مستمر منذ نحو شهرين، وتزامن مع تعيين الدبلوماسي البريطاني مارتين غريفثس مبعوثا أمميا جديدا إلى اليمن.

المصدر: تويتر + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)