shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني المشاركين في دورة البنجاك سيلات التنشيطية لمدربي وحكام اللعبة

الأحد, 18-مارس-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء / خاص

كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني المشاركين في دورة البنجاك سيلات التنشيطية لمدربي وحكام اللعبة التي نفذها الاتحاد في اطار برامجه للعام الحالي واستمرت خلال الفترة من (١٢-١٥)من الشهر الجاري بمشاركة ٢٠مدربا وحكما من الأمانة ومحافظة صنعاء وحاضر فيها المدرب والحكم الدولي الدكتور نبيل محمد النونو ويساعده المدرب الدولي حمزة محمد الدالي..

وفي حفل التكريم عبر الضحياني عن سعادته بحضور حفل تكريم أبناء اللعبة وقال أشكر قيادة الاتحاد التي اهتمت بتنفيذ الدورة لتطوير جهود الحكام والمدربين ومواكبة كل جديد في القوانين العالمية..
وأضاف الوكيل ادعو الاتحادات إلى حذو هذا الاتحاد ونحن في الوزارة مستعدين للدعم في ظل الامكانيات المتاحة.
بدوره ثمن عباس المدومي وكيل قطاع الرياضة خطوة الاتحاد بإقامة مثل هذه الدورة وبارك للمشاركين تميزهم بما يؤهلهم لتطوير اللعبة وتوسيع قاعدتها واعدا بالاهتمام بها كونها لعبة من أصول إسلامية وبلادنا من الدول التي مارستها منذ النشأة..
كلمة نائب رئيس الاتحاد كمال عويض تطرق فيها الى مجريات الدورة ومدى أهميتها في رفع مستوى البنجاك سيلات خاصة أنها استهدفت شريحتي الحكام والمدربين ووافتهم بكل جديد في قوانين التدريب والتحكيم، خاصة وان الدورة جاءت في ظل حصار من عدوان غاشم يريد تركيع الشباب وهذا لن يكون كون الشباب اليمني قوي وذو إرادة لا تقبل الهزيمة..

كلمة المشاركين القاها اللاعب خالد الحاشدي الذي أكد انهم استفادوا كثيرا من الدورة نظريا وعمليا على يد خبرات ذات كفاءة وهي الخبرات الكفيلة بصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم..
وشكر الحاشدي جهود الاتحاد المبذولة لانجاح الدورة وتمنى على قيادة وزارة الشباب والرياضة دعمهم من اجل الاستمرار في اقامة الانشطة محليا وكذا رفع علم اليمن واسمها عاليا في المحافل الدولية..
عقب ذلك استمع الحضور إلى شرح مختصر عن االعبة وقوانينها عبر اطروحة الكابتن نبيل النونو لتتم مراسم تكريم الحكام والمدربين بالشهادات التقديرية..
حضر حفل التكريم وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ومدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان ومدير عام الاندية طه تاج الدين ومدير عام الاتحادات وائل القرشي ومدير عام المراكز سمير بادي ومستشارو الوزارة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)