shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سالم صالح

الجمعة, 24-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -





نفي مستشار رئيس الجمهورية سالم صالح محمد ما أشيع عن تنظيم مسيرة صباح السبت المقبل انطلاقا من منزله والكائن بخور مكسر إلى مقر إقامة الرئيس علي عبد الله صالح في محافظة عدن.
وقال سالم صالح في تصريح خاص بـ" صنعاء نيوز " ان ما ورد في بيان صادر من أشخاص يقولون أنهم من أبناء يافع غير صحيح و فيه معلومات مغلوطة.
وأوضح مستشار الرئيس أن :" هناك دعوة إلى لقاء برئيس الجمهورية لممثلي مكاتب يافع العشرة، وهي يافع بني مالك ويافع بني قاصد، مناصفة، خمسة بخمسة، وهؤلاء يردون أن تكون لهم هويتهم ويطالبون بمحافظة تكون هي المحافظة الثانية والعشرين في الجمهورية اليمنية، ويطرحون ما يتعرضون له من مشاكل في الأراضي والتقاعد العسكري والمدني وأيضا ما يتعلق بالوضع السياسي القائم فهم جزء من الجمهورية اليمنية " .
واكد " على كل من يدعي انه الوحيد الذي يمثل هذه المنطقة أو القبيلة أو الحزب، ان هناك آخرين يشتركون معه في الوطن والأمن والأمان، وان يتعايش الجميع وان يعترف البعض ببعضهم الآخر، وعلى قاعدة التصالح والتسامح التي أرسوها، الجنوبيون من خلال معاناتهم بعد حرب 1994 ، أن يحترم من يدعي تمثيل الكل هذه القاعدة الذهبية ".
وأشار الى أن :" الضعيف هو من يطرح قضايا شخصية وليس قضايا الناس والمواطنين ومعاناتهم ".
وسخر مستشار الرئيس من الاتهامات التي أطلقها أشخاص حول استلام مبالغ مالية من رئيس الجمهورية تحت مسمى العمل السياسي في يافع، وقال ان هذه الاتهامات غير صحيحة وهي محاول من بعض الأشخاص للتشويه.
وكان "صنعاء نيوز" تلقى بيان صادر من أبناء يافع بمحافظة لحج عبروا " عن استهجانهم من المحاولات المحمومة التي يقوم بها نفر ممن أسموهم بالمحسوبين على يافع وباسمها في الوقت الراهن بهدف تنظيم مسيرة صباح يوم السبت القادم 25-12-2010م من منزل سالم صالح محمد مستشار رئيس الجمهورية والكائن بخورمكسر إلى مقر إقامة الرئيس علي عبد الله صالح .

ولفت البيان الى إن " الداعيين لهذا العمل قد سبق لهم وإن إستلموا قبل ثلاثة أسابيع من رئيس الجمهورية مبلغ مالي أولي وقدره مئة وستون مليون ريالً تحت مسمى العمل السياسي في يافع ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)