shopify site analytics
مشهد لفتني و ليته لم يفعل .. - حرب اليمن وانخفاض المنسوب الاخلاقي لغير المكتوين بنارها !! - المجرة الإيرانية؛ مؤتمر البديل - اَلفوز بالانتخابات لا يعني النجاح - منع محامي الممثلة الإباحية من متابعة نشر الفضائح - منجم ذهب يدر على مصر ملايين الدولارات - جريمة بشعة تهز مصر أثناء مباراة الفراعنة وروسيا - مدرب الأرجنتين يعلق على الخسارة القاسية أمام كرواتيا - كاظم الساهر يفتتح أولى ليالي موازين في الرباط - ازدياد فرص تأهل الأرجنتين "الجريحة" للدور الثاني بعد فوز نيجيريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن مروحية ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر عادت أدراجها إلى مطار واشنطن

الإثنين, 19-مارس-2018
صنعاء نيوز -

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن مروحية ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر عادت أدراجها إلى مطار واشنطن بعد أن واجهت مشكلة في أحد محركاتها.

وذكرت قناة "CNN" الأمريكية أن الزوجين كانا مسافرين في رحلة من واشنطن إلى نيويورك، ولكن بعد إقلاع مروحيتهما بدقائق، توقف أحد محركي المروحية عن العمل، الأمر الذي دفع قائدها لاتخاذ قرار فوري بالعودة إلى مطار العاصمة والهبوط هناك اضطراريا.


ولفتت إلى أن الحادث وقع قبل عدة أيام، مشيرة إلى أن المتحدث باسم الزوجين رفض الإدلاء بأي تصريح بهذا الشأن أو الكشف عن الأسباب التي أدت إلى تعطل محرك المروحية.

وأوضحت القناة أن الزوجين قررا في نهاية المطاف السفر إلى نيويورك عبر رحلات الطيران الاعتيادية التجارية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)