shopify site analytics
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان - لافروف: حذرنا واشنطن من تجاوز "خطوطنا الحمراء" في سوريا - برعاية محافظ الجوف مكتب التربية والتعليم يقيم الحفل السنوي لتكريم المعلم. - حمدالنقيب يشيد بصمود المعلمين في وجه العدوان وعدم استسلامهم للصعوبات - "مؤسسة الشعب" تتبنى البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية - نواب ونائبات قادمات: تجتاز الدورة التثقيفية لصناع القرار - الخارجية الروسية: بوتين مستعد لتلبية دعوة ترامب للقائه - مقتل قائد العمليات الصاروخية للحوثيين على الحدود مع السعودية "صورة" - الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير - رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن مروحية ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر عادت أدراجها إلى مطار واشنطن

الإثنين, 19-مارس-2018
صنعاء نيوز -

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن مروحية ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر عادت أدراجها إلى مطار واشنطن بعد أن واجهت مشكلة في أحد محركاتها.

وذكرت قناة "CNN" الأمريكية أن الزوجين كانا مسافرين في رحلة من واشنطن إلى نيويورك، ولكن بعد إقلاع مروحيتهما بدقائق، توقف أحد محركي المروحية عن العمل، الأمر الذي دفع قائدها لاتخاذ قرار فوري بالعودة إلى مطار العاصمة والهبوط هناك اضطراريا.


ولفتت إلى أن الحادث وقع قبل عدة أيام، مشيرة إلى أن المتحدث باسم الزوجين رفض الإدلاء بأي تصريح بهذا الشأن أو الكشف عن الأسباب التي أدت إلى تعطل محرك المروحية.

وأوضحت القناة أن الزوجين قررا في نهاية المطاف السفر إلى نيويورك عبر رحلات الطيران الاعتيادية التجارية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)