shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن مروحية ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر عادت أدراجها إلى مطار واشنطن

الإثنين, 19-مارس-2018
صنعاء نيوز -

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن مروحية ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر عادت أدراجها إلى مطار واشنطن بعد أن واجهت مشكلة في أحد محركاتها.

وذكرت قناة "CNN" الأمريكية أن الزوجين كانا مسافرين في رحلة من واشنطن إلى نيويورك، ولكن بعد إقلاع مروحيتهما بدقائق، توقف أحد محركي المروحية عن العمل، الأمر الذي دفع قائدها لاتخاذ قرار فوري بالعودة إلى مطار العاصمة والهبوط هناك اضطراريا.


ولفتت إلى أن الحادث وقع قبل عدة أيام، مشيرة إلى أن المتحدث باسم الزوجين رفض الإدلاء بأي تصريح بهذا الشأن أو الكشف عن الأسباب التي أدت إلى تعطل محرك المروحية.

وأوضحت القناة أن الزوجين قررا في نهاية المطاف السفر إلى نيويورك عبر رحلات الطيران الاعتيادية التجارية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)