shopify site analytics
منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي - بالفيديو.. ملعب في الدوري التركي يتحو حلبة مصارعة - بوتين يحذر: نشوب صراع بين روسيا وحلف “الناتو” أمر وارد - ترامب: إذا لم يتم انتخابي فسيكون هناك حمام دم - الجيش اليمني يفرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت المغنية الأمريكية الشهير باربرا سترايستد إنها لم تتعرض للتحرش الجنسي في حياتها، ولكنها كانت تشعر أن وسائل الإعلام تسيئ له

الإثنين, 19-مارس-2018
صنعاء نيوز -


متابعات - قالت المغنية الأمريكية الشهير باربرا سترايستد إنها لم تتعرض للتحرش الجنسي في حياتها، ولكنها كانت تشعر أن وسائل الإعلام تسيئ لها.
ولدى سؤال باربرا في حوار مع المنتج وصديقها المقرب رايان مورفي، حول ما إذا كانت تعرضت للتحرش الجنسي ، أجابت باربرا ” أبدا” مضيفة “لم أكن مثل الفتيات الجميلات اللاتي يتمتعن بأنف صغيرة، ربما كان ذلك السبب”.
ونقلت صحيفة “ديلي ميل ” البريطانية عن باربرا 75/ عاما/ إشادتها بالاحتجاجات ضد عدم المساواة بين الجنسين في هوليوود وفي المجتمع بأكمله.
وأوضحت باربرا أنها دائما ما تتردد في الحديث لوسائل الإعلام بسبب ما تصفه ” بالتقارير غير الدقيقة”، حيث قالت إن أحد التقارير زعم أنه لديها ” غرفة جوائز″ في منزلها تحتفظ فيها بجوائز الأوسكار وإيمي والجوائز الأخرى التي حصلت عليها.
ويشار إلى أن باربرا تشتهر بنشاطها السياسي، حيث أنها تدعم مرشحي الحزب الديمقراطي، وقضايا اجتماعية مثل حقوق المثليين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)