shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يعاني بعض الرجال مشكلة في الانتصاب، ممّا يجعلهم غير قادرين على تأدية مهامهم الزوجية على أكمل وجه ،وهذه المشكلة يعانيها نحو 80 مليون رجل

الإثنين, 19-مارس-2018
صنعاء نيوز -


يعاني بعض الرجال مشكلة في الانتصاب، ممّا يجعلهم غير قادرين على تأدية مهامهم الزوجية على أكمل وجه ،وهذه المشكلة يعانيها نحو 80 مليون رجل حول العالم بحسب دراسات واحصاءات متخصصة، وقد تسبّب لهم الأسى وفقدان الثقة بالنفس.
لكن لا داعي للقلق، فضعف القدرة على الانتصاب لا يحتاج دوماً إلى زيارة الطبيب للتخلص منه. إذ إن هناك أطعمة طبيعية تتوفّر على مقويات طبيعية تساعد الرجل وتحفز رغبته، وتمنحه القدرة على تحسين أدائه نستعرض معكم ابرز هذه الاطعمة بعد استشارة مجموعة من الاطباء ذوي الاختصاص:
1- المحار: يعدّ من أطعمة الحب المميّزة، وتقول الأسطورة إن العاشق الشهير كازانوفا، كان يتناول دزينات عدةمن المحار في اليوم. ويرجع السبب في ذلك إلى أن المحار يحسّن مستوى هرمون الدوبامين Dopamine، مما يحفّز الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة على السواء. كما أنه غني بالزنك، مما يجعله مهماً لإنتاج هرمون التستسترون testosterone وضمان صحة الحيوانات المنوية.
2- البطيخ: بعض الخبراء يطلقون على البطيخ لقب الفياغرا الجديد. وقد أكد الباحث BhimuPAtil في جامعة تكساس، أن تناول البطيخ ينتج تأثيراً مشابهاً للفياغرا في الأوعية الدموية في كامل الجسم، الأمر الذي قد يزيد من الرغبة الجنسية.كما أن هذه الفاكهة تحتوي على الحمض الأميني citulline المعروف بأنه مفيد للجهاز الدموي، ويساعد على إرخاء الأوعية الدموية،ممّا يزيد من الرغبة الجنسية.
3- الكاكاو أو الشوكولاته: الشوكولاته تأتي من حبوب الكاكاو،وقد وصفت شعوب الأزتيك الكاكاو بأنه غذاء الآلهة. وخبراء التغذية في عصرنا الحالي يعلمون أن الكاكاو هو من أطعمة القوة والنشاط. فهو يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة أكثر من الشاي الأخضر. كما يحتوي على محفّزات كيميائية phenyletlamine الذي يحفّز الحواس المتعلقة بالمتعة والسعادة.
4- جذور ماكا: هي جذور تعرف في البيرو،بأنها محفّز جنسيّ طبيعيّ منذ عصر الإنكا. ووفقاً لخبراء الصحة فإن جذور الماكا تستخدم في البيرو من أجل زيادة القوة البدنية، والقدرة على الاستمرار ومدّ الجسم بالطاقة وتحفيز الخصوبة والرغبة الجنسية.
5- بذور اليقطين أو القرع العسلي: هذه البذور غنية بالزنك المفيد في انتاج الحيوانات المنوية، ويمنع ضعف هرمون التستسترون لدى الرجال أيضاً. كما أنها غنية بفيتامينات ومعادن تحفز الرغبة الجنسية، مثل فيتامين ب، هـ، ج، د، وكذلك فيتامين ك. وتضمّ من المعادن الكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور. وهي غنية بالأوميغا3 أيضاًالتي تزيد من مستويات الهرمونات المحفزة للرغبة.
6- الكرفس: قد لا تفكر بالكرفس على أنه من الأطعمة المحفّزة للرغبة الجنسية. ولكن وفقاً للدكتورين والتر غامان Walter Gaman ومارك أندرسون Mark Anderson مؤلفي كتاب “ابقَ شاباً: 10 خطوات مضمونة لصحة مثالية” Stay Young: Ten Proven Steps to Ultimate Health. فإن تناول الكرفس يزيد من مستويات الفيرمونات في عرق الرجل، مما يجعله أكثر جاذبية للمرأة.
7- الحارّ Chilies: إن الكابسايسين Capsaicin الموجود في الحارّ الذي يمنحه الطعم اللاذع، هو ما يقوم بتعزيز الرغبة الجنسية أيضاً. فهو يزيد من إطلاق المواد الكيميائية التي تزيد ضربات القرب وتؤدي إلى إطلاق هرمون الأندورفين الذي يشعرك بالإثارة.
8- التين: تقول الأساطير إن التين كان أحد الأطعمة المفضلة لدى كليوباترا. ووفقاً للدكتور نايلني تشيلكوف NaliniChilkov، فإن التين من الأطعمة الحسية. وقد قدر اليونانيون القدماء التين وقدموه على الذهب، وربطوا بينه وبين الخصوبة.
9- الثوم: تناول الثوم النيّئ يزيد من رغبة الرجل الجنسية. فالطعم اللاذع في الثوم هو الذي يحفّز الرغبة. إذ يحتوي الثوم على allicin وهو الذي يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية. ولكن يجب تناول الثوم لمدة شهر كامل، من أجل حصد فوائده الجنسية.
12- الرمّان: من الأطعمة التي تزيد من مستويات الطاقة في الجسم. وقد أثبتت الدراسات أن عصير الرمان يعمل كالفياغرا، وكوب واحد منه يجعلك قادراً على أداء جنسيّ جيد. فهو غنيّ بمضادات الأكسدة التي تساعد على وصول الدم إلى أعضائك الجنسية،مما يحسن أداءها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)