shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

تقوم رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي انتونيا كالفو-بيورتا بزيارة لصنعاء ضمن جهود الاتحاد الاوروبي في التواصل مع جميع الاطراف اليمنية

الأربعاء, 21-مارس-2018
صنعاء نيوز -





تقوم رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي انتونيا كالفو-بيورتا بزيارة لصنعاء ضمن جهود الاتحاد الاوروبي في التواصل مع جميع الاطراف اليمنية لحثهم على الانخراط في حوار شامل وذو مصداقية للتوصل لتسوية سياسية للازمة اليمنية.



وقد صرحت السفيرة كالفو-بيورتا بما يلي: "إنه لمن دواعي سروري ان ازور صنعاء للمرة الثانية ضمن جهودنا في التواصل مع جميع الطراف اليمنية لحثهم على الانخراط في محادثات لإيجاد تسوية سياسية دائمة. كما سنقوم بإيصال عدد من الرسائل ذات الطابع الانساني كما سبق لنا القيام بذلك مع اطراف الصراع الاخرى، وكذلك إثارة بعض قضايا حقوق الإنسان. يعاني الشعب اليمني بشكل كبير من هذه الحرب المأساوية والتي تسببت بواحدة من أسواء الكوارث الانسانية. يجب ان تتوقف الحرب إذا اردنا لهذه الازمة الإنسانية الغير مسبوقة ان تنتهي. يدعم الاتحاد الاوروبي الجهود الاممية للتوصل لتسوية سياسية دائمة للازمة اليمنية ويدعوا جميع الاطراف للانخراط وبنوايا حسنة مع جهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة مارتن جريفيث."



ويبقى الاتحاد الاوروبي ملتزما بدعم اليمن وشعبه. حيث رفع وبشكل متواصل من مساعداته الإنسانية منذ بداية الصراع لتصل إلى 196 مليون يورو. وسيتم استثمار 71 مليون يورو إضافي هذا العام في مشاريع لصالح النازحين وتعزيز حقوق الإنسان وتعزيز صمود المجتمعات الريفية والحماية الزراعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)