shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محافظ إب يصدرقرار في  لغا لجنة استقبال ملفات الفساد بديوان عام المحافظة ويدعو أبناء المحافظة للإحتشاد إلي ميدان السبعين  ..!!

الأربعاء, 21-مارس-2018
صنعاء نيوزمإب/حميدالطاهري -
محافظ إب يصدرقرار في لغا لجنة استقبال ملفات الفساد بديوان عام المحافظة ويدعو أبناء المحافظة للإحتشاد إلي ميدان السبعين ..!!



ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة إب برئاسة اللواء عبدالواحد محمد صلاح محافظ المحافظة عددا من القضايا الهامه المدرجه في جدول أعماله ودعوة أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في التظاهرة الجماهيري الحاشدة الذي سيقام في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء الأثنين القادم بمناسبة الذكرى الثالثة للصمود الشعب اليمني العظيم في وجه العدوان السعودي الغاشم خلال ثلاثة أعوام.

وأقر الإجتماع الذي حضره العميد أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ووكلاء المحافظة في إعادة النظر في الآلية عملية توزيع مادة الغاز المنزلي بما يضمن سد احتياجات أبناء المحافظة من مادة الغاز و إنهاء الأزمة الراهنة التي تشهدها المحافظة

وثمن الإجتماع النتائج التي حققتها حملات رفع وإزالة المخلفات من عبارات سيول الامطار وكذا "مكافحة الكلاب الضآلة والمسعورة " و"منع التجول في السلاح الناري بمركز عاصمة المحافظة.

وخلال الإجتماع أكد المحافظ صلاح على أهمية تضافر جهود الجميع في الحفاظ على أمن ن واستقرار المحافظة وتعزيز وحدة الصف الوطني وتفويت الفرصة على العدو وذلك بهدف الزج بالمحافظة إلي مربع الصراعات والفتن .

ودعا المحافظ صلاح الجميع الى التفاعل الإيجابي مع دعوة الاستاذ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى رذلك للإحتشاد الجماهيري الحاشد إلي ميدان والسبعين بصنعاء
كما دعا الاعلاميين والصحفيين والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي الى الإبتعاد عن المكايدات السياسية والعمل على مواجهة الشائعات وأساليب التظليل الإعلامي والسياسي لقوى العدوان السعودي الهجمي وفضح جرائم العدوان وتوضيح الحقائق للراي العام المحلي والدولي .

واصدار محافظ إب قرار قضي في إلغاء لجنة استقبال ملفات قضايا الفساد والتي كان قد تم إنشاءها مؤخرا لتسهيل إجراءات إحالة المتهمين بقضايا فساد الى الجهات المختصة لإفتقار قرار إنشاءها الى مسوغ قانوني. وتفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)