shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى

الخميس, 22-مارس-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -
صنعاء نيوز /الحديدة / أحمد كنفانى
تصوير : أيمن العاقل
كرم محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج مستشار رئيس مصلحة الضرائب - مدير مكتب الضرائب سابقا محمد سيف الفقيه تقديرا لجهوده التى بذلها خلال فترة ادارته للمكتب وتفانيه في أداء واجباته بكل اخلاص ومسؤولية وتحسين الموارد المالية بالمحافظة.
وفى حفل التكريم الذى أقيم صباح اليوم ونظمته السلطة المحلية بالمحافظة وحضره أمين عام المجلس على القوزى وكيل الجهاز المركزى للرقابة والمحاسبة محمد نعيم ومديرعام مكتب الضرائب جميل نايف الشرجبى وعدد من مدراء عموم المكاتب الآيرادية والخدمية بالمحافظة ألقيت عدد من الكلمات من قبل محافظ المحافظة ونائب مدير عام مكتب الضرائب للشؤون التنفيذية محمد الحساني ورئيس نقابة المصارف والبنوك فهمي صبرة أكدت جميعها على أهمية تكريم المتميزين من قيادات وموظفي مصلحة الضرائب وما يترتب على عملهم من دور بارز في تطوير ورفد الإقتصاد الوطنى بالإيرادات الضريبية التي توظف لخدمة المواطنين ومجالات التنمية.
وأشارت الكلمات إلى أن تكريم مدير مكتب الضرائب السابق يأتي عن أستحقاق ووفاء وعرفان لدوره المتميز في العمل وتحسين مستوى الإيرادات الضريبية وماحاز عليه من احترام وثقة وحب جميع العاملين في مكتب الضرائب بالمحافظة طوال فترة عمله التى أمتدت على مدى ثمانية سنوات تقريبا.
متمنية له التوفيق والنجاح فى مهامه الجديدة التى أوكلت اليه كمستشارا لرئيس مصلحة الضرائب.
فيما عبر مدير مكتب الضرائب السابق محمد الفقية عن سعادته الغامرة بهذه اللفتة الكريمة من قبل السلطة المحلية شاكرا قيادة المحافظة على هذا التكريم وماكانت تقدمه للمكتب من نصائح وتعليمات وتعاون ودعم وازالة الصعوبات التى تقف أمامه فى تنفيذ مهامة والتى كانت السبب الحقيقى فى تحقيق اى نجاحات أو أنجازات للمكتب.
تخلل الحفل عرض ريبورتاج مصغر عن نشاط المكتب وأنشودة ترحيبية لزهرات احدى المدارس قصيدة شعرية للشاعر أحمد المسورى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)